آل سويلم يكشف "لماذا انسحب النصر من التعاقد مع جارديم".. سر خطير يصدم الهلال

تاريخ النشر: 08/06/2021
18035
منذ سنتين
آل سويلم يكشف "لماذا انسحب النصر من التعاقد مع جارديم".. سر خطير يصدم الهلال

كشف سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر الأسبق، عن سر عدم تعاقده مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي.

وجارديم وصل إلى المملكة العربية السعودية، في يناير من عام 2019، أثناء رئاسة آل سويلم، لنادي النصر، وذلك للتفاوض من أجل قيادة الفريق الأول.

ولكن، غادر المدرب البرتغالي، المملكة بشكل مفاجئ، ليعلن بعدها النصر، التعاقد مع مواطنه روي فيتوريا، الذي قاد الفريق، للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019.

وبعد مرور أكثر من عامين، أعلن نادي الهلال، التعاقد مع ليوناردو جارديم، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي خوسيه مورايس.

- إذًا.. لماذا لم يتعاقد سعود آل سويلم مع جارديم؟!

عن ذلك يقول الإعلامي الرياضي متعب بن عبدالله، إنه تواصل مع مقربين من آل سويلم، لمعرفة سر عدم تعاقد مع المدرب البرتغالي، لقيادة النصر.

وأوضح ابن عبدالله في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الأشخاص المقربين من الشامخ، أخبروه بأن رئيس النصر الأسبق، انسحب من التعاقد مع جارديم، بعد أن شاهد عليه تصرفات غير طبيعية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذه التصرفات – التي لم يتم الكشف عنها –، كانت أحد العوامل، لعدم تعاقد سعود آل سويلم، مع ليوناردو جارديم.

ويبدو أن تغريدة متعب بن عبدالله، أثارت جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي، حيث قام بحذفها من صفحته، بعد دقائق قليلة للغاية.

حمل تطبيق سعودي الآن