الهلال أم النصر.. نجم ميلان يعلن قراره النهائي

تاريخ النشر: 07/06/2021
1438
منذ سنتين
الهلال أم النصر.. نجم ميلان يعلن قراره النهائي

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على صفقات ناديي الهلال والنصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

أما النصر، حسم بشكل رسمي، صفقة التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، مع استعادة خدمات الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، المنتهية إعارته إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

* صفقة عالمية..

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "سكاي سبورت"، عن محاولة نادي سعودي، التعاقد مع صانع الألعاب التركي الكبير هاكان تشالهان أوغلو، نجم ميلان الإيطالي.

وأشارت الشبكة، إلى رفض تشالهان أوغلو، العرض السعودي المغري، حيث يفضل تجديد عقده مع ميلان الإيطالي.

ولم تكشف الشبكة، عن اسم النادي السعودي، الذي حاول التعاقد مع اللاعب التركي، إلا أن الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، أكد عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه الهلال أو النصر.

وفي الأرجح، فإن النادي السعودي الذي حاول التعاقد مع هاكان، هو الهلال، خاصة أن التقارير الأخيرة، كشفت عن طلب جارديم، التعاقد مع صانع ألعاب أجنبي، ينشط في أوروبا، ويملك خبر كبيرة، ليحل بدلًا من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

وهاكان تشالهان أوغلو "27 سنة"، يلعب في صفوف ميلان، منذ عام 2017، قادمًا من بايرليفركوزن الألماني، حيث سجل 32 هدفًا، وصنع 48 آخرين، خلال 172 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

"الآسيوي" يضرب الهلال والاتحاد في مقتل.. قرار صادم

الهلال "طفح الكيل" من عطيف.. صفقة محلية تنهي مسيرة الموسيقار

حمل تطبيق سعودي الآن