الهلال "يخطف" الشناوي من النصر.. نهاية صفقة الموسم المدوية

تاريخ النشر: 07/06/2021
9885
منذ سنتين
الهلال "يخطف" الشناوي من النصر.. نهاية صفقة الموسم المدوية

كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال الحارس المصري محمد الشناوي، حقيقة انتقال اللاعب، إلى دوري المحترفين السعودي، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والشناوي البالغ من العمر 32 سنة، ارتبط اسمه لفترة طويلة، بالانتقال إلى النصر، قبل أن تؤكد إدارة مسلي آل معمر، أنها تنوي التعاقد مع حارس محلي، وليس الأجنبي.

وفي اليومين الماضيين، ترددت أنباء قوية، عن طلب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني الجديد لنادي الهلال، من إدارة فهد بن نافل، التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، ليتم ربط الشناوي، بارتداء قميص الزعيم.

* قرار نهائي..

واعترف الحديدي في تصريحات لإحدى القنوات الفضائية المصرية، بتلقي الشناوي، عرضًا سعوديًا ضخمًا، للرحيل عن الأهلي القاهري، في الصيف الحالي.

وأعلن وكيل أعمال الشناوي، رفض اللاعب، العرض السعودي، متمسكًا بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى نهاية عقده، في 2025.

وأشار الحديدي، إلى أن الحالة الوحيدة التي سيرحل فيها الشناوي، عن العملاق المصري، هو أن تخبره الإدارة، بأنها لا تريده في الفريق.

جدير بالذكر أن الشناوي، يلعب في صفوف النادي الأهلي، منذ عام 2016، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف بتروجيت المصري.

وشارك الشناوي، في 158 مباراة رسمية مع الأهلي، منذ الانضمام إليه، حافظ خلالها على نظافة شباكه، في 92 لقاءً، مع استقبال 92 هدفًا فقط.

اقرأ أيضا

النصر يدمر الأهلي من أجل الحلم الآسيوي.. ويجهز لصفقتي القرن

عرض ميكسيكي يستهدف "ساحر" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن