صراع النصر والاتحاد يقدم صفقة أبو بكر "هدية" إلى عملاق أوروبي

تاريخ النشر: 07/06/2021
5237
منذ سنتين
صراع النصر والاتحاد يقدم صفقة أبو بكر "هدية" إلى عملاق أوروبي

ما يزال مستقبل النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، غامضًا، بالنظر إلى ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة من تركيا، في ظل اهتمام الاتحاد والنصر، بالحصول على خدماته هذا الصيف.

وليس سرًا أن أبو بكر يظهر اسمه على طاولة العملاقين، الاتحاد والنصر، بعدما طلب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، الرحيل عن صفوف بشكتاش التركي.

*النصر يعادي الاتحاد..

أبدى الاتحاد، منذ أسابيع قليلة، اهتمامًا بالتعاقد مع أبو بكر، بعدما وصل إليه، عبر أحد وكلاء اللاعبين، أن الكاميروني أصبح لاعبًا حرًا، إثر نهاية العقد المبرم مع بشكتاش، لذا يمكن كسب خدماته مجانًا.

وتحرك الاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، نحو الهداف الإفريقي، الذي يمتلك كل المواصفات المطلوبة عند البرازيلي فابيو كاريلي، في ظل تأكيد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش عن عملاق جدة في الصيفية.

بالفعل.. قدم العميد أول عروضه المادية بـ3 ملايين يورو سنويًا، لكن النصر انطلق سريعًا من أجل الدخول في المفاوضات فجأة، إذ قدم عرضًا بـ5 ملايين.

*ويقدم أبو بكر هدية إلى عملاق تركيا..

لم تتوقف إثارة القصة عند هذا الحد، بل زعم تقرير صحفي اليوم الإثنين، صادر عن صحيفة  "Black Sea"، أن بيني زهافي، وكيل أعمال أبو بكر، عرض موكله على نادٍ جديد، هو طرابزون سبور التركي.

وتحسن طرابزون سبور كثيرًا في السنوات الماضية، لذا يأمل مواصلة التطور نحو حلم الحصول على لقب الدوري التركي، خاصة أنه احتل المرتبة الرابعة في منافسات الموسم المنصرم.

من جانبه، فشل بشكتاش وفق صحيفة "spor arena"، في إقناع فينسينت أبو بكر بالبقاء بين صفوفه، بسبب خلاف مادي على قيمة الراتب السنوي.

النصر لن يضم أبو بكر، وفق تقارير محلية عدة، بسبب عدم الحاجة إلى خدماته فنيًا، لكنه نجح في إفساد صفقة الاتحاد الهجومية، مانحًا الأتراك فرصة التنافس على ضمه.

حمل تطبيق سعودي الآن