السعودية تستضيف السوبر الإسباني حتى 2029.. ومفاجأة في المقابل المادي

تاريخ النشر: 07/06/2021
273
منذ سنتين
السعودية تستضيف السوبر الإسباني حتى 2029.. ومفاجأة في المقابل المادي

تستضيف المملكة العربية السعودية، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الإثنين، كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، حتى عام 2029.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، أكد أمس الأحد، استمرار استضافة الملاعب السعودية، بطولة كأس السوبر الإيطالي، إضافة إلى سوبر إسبانيا.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها، إلى أن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أتم اتفاقه الرسمي مع الاتحاد السعودي، على استضافة كأس السوبر، حتى نسخة عام 2029.

الصحيفة شددت على أن السعودية لعبت دور منقذ إسبانيا اقتصاديًا، موضحة أن الاتحاد الإسباني يحصل بموجب العقد المبرم بين الطرفين، على 320 مليون يورو، نظير استضافة المسابقة المحلية، ما يساوي تقريبًا، مليار ونصف المليار ريال سعودي.

يذكر أن المملكة نجحت في إقامة كأس السوبر الإسباني عام 2020، عندما نجح ريال مدريد في حصد اللقب، على حساب الجار أتلتيكو في المباراة النهائية.

النسخة القادمة في يناير من عام 2022، من المنتظر أن تشهد إقامة كلاسيكو الأرض بين الريال والبرسا، للمرة الأولى في المملكة، حيث أوقعت القرعة، الطرفان في دور نصف النهائي، فيما يواجه أتلتيكو مدريد، خصمه أتلتيك بلباو.

اقرأ أيضا

مفاجأة في انتقال فينالدوم إلى باريس سان جيرمان.. لماذا رفض برشلونة؟

كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن