"الشباب أم الهلال".. عاصمي "يضايق" النصر في مفاوضاته مع نجم الاتحاد!

تاريخ النشر: 06/06/2021
1125
منذ سنتين
"الشباب أم الهلال".. عاصمي "يضايق" النصر في مفاوضاته مع نجم الاتحاد!

يبدو أن طريق نادي النصر، نحو ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، لن يكون مفروشًا بالورود، بعدما أشارت آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأحد، إلى اقتحام أحد أندية العاصمة الرياض، الهلال أو الشباب، سباق المفاوضات.

وليس سرًا أن المسؤولين في ملعب مرسول بارك، يخططون إلى الحصول على خدمات حارس مرمى محلي، بعدما خلع العملاق الأسترالي براد جونز، قميص النصر.

وشددت صحيفة "هاتريك"، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن ناديين من العاصمة، أبديا اهتمامًا واضحًا بالتعاقد مع الحارس فواز القرني من صفوف الاتحاد، هذا الصيف.

فواز القرني البالغ من العمر 29 عامًا، دومًا ما ظهر اسمه على طاولة النصر، لكن يبدو أن الشباب أو الهلال، يمتلكان رغبة أيضًا في ضمه.

الشباب نجح منذ أيام قليلة في التوقيع مع الحارس حسن شيعان، قادمًا من التعاون، فيما يعاني الهلال، بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أزمات في مركز حراسة المرمى، إثر تراجع المستويات التي يقدمها عبد الله المعيوف.

ولم يستطع القرني مع المدير الفني فابيو كاريلي في حجز مقعد أساسي في تشكيل الاتحاد، في ظل تألق مارسيلو غروهي، لذا قد تكون لديه رغبة منطقية في الرحيل عن عملاق جدة، نحو تجربة احترافية جديدة.

حمل تطبيق سعودي الآن