باريس يتعلم من صفعة النصر للهلال ويقسو على برشلونة

تاريخ النشر: 06/06/2021
1951
منذ سنتين
باريس يتعلم من صفعة النصر للهلال ويقسو على برشلونة

وجه الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، صدمة إلى نادي برشلونة الإسباني، بعدما قرر تحويل دفته إلى باريس سان جيرمان.

ولم يتوصل فينالدوم لاتفاق مع إدارة ليفربول، على تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، وكان محل رغبة ناديي باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وكان برشلونة قد توصل لاتفاق مع فينالدوم، وتم تحديد موعد الكشف الطبي، قبل أن يفاجئ اللاعب الجميع، بقرار انتقاله إلى باريس سان جيرمان، كون برشلونة لن يتمكن من رفع العرض المقدم إلى اللاعب، بسبب مروره بأزمة مالية.

سيناريو صفقة تاليسكا

وتعيد قصة فينالدوم بين برشلونة وباريس سان جيرمان، قصة البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي انتقل إلى صفوف النصر، في صفقة مفاجئة ومدوية، بعدما ارتبط اسم اللاعب باقترابه من الهلال.

وتمكن النصر من خطف صفقة تاليسكا، بعد تقديم عرض مالي يبلغ 8 ملايين يورو، ليحسم الصفقة من الهلال الذي طالب اللاعب بانتظار انتهاء عقده مع نادي جونجزو الصيني، من أجل التعاقد معه مجانًا، في مفاوضات استمرت 3 شهور.

التعاقد مع تاليسكا يعد صفقة تاريخية في النصر بسبب إمكانياته وخبراته التي اكتسبها من دوريات البرتغال وتركيا والصين وسجل تهديفي بارز في دوري أبطال آسيا مسجلا 6 أهدف خلال 11 مباراة.

اقرأ أيضا

باريس يخطف صفقة برشلونة رغم تحديد موعد الكشف الطبي !

"القدر ينتقم للهلال".. الاتحاد يخطف صفقة الموسم من النصر على طريقة تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن