وكيل سعود ينسف اتهامات الاتحاد.. الرحيل اقترب والسر "لاعب بالمنتخب"

تاريخ النشر: 06/06/2021
1678
منذ سنتين
وكيل سعود ينسف اتهامات الاتحاد.. الرحيل اقترب والسر "لاعب بالمنتخب"

كشف فهد باقديم وكيل اللاعب سعود عبد الحميد ظهير أيمن نادي الاتحاد، كواليس المفاوضات معه من أجل تجديد تعاقده مع العميد، وحقيقة المزايدات التي دفعت إدارة أنمار الحائلي لسحب عروض تمديد التعاقد معه.

وكانت صحيفة "البلاد" قد أشارت إلى أن إدارة الاتحاد تفكر في سحب العرض الذي تقدمت به إلى سعود عبد الحميد، بمجرد دخوله الفترة الحرة، حتى لا تتحول المفاوضات لمزايدة يتم من خلالها استغلال النادي.

وتابعت، النادي يرفض أن يتم استغلاله أو يكون ورقة ضغط لا تليق بالكيان الاتحادي، وهو الموقف الذي حظى بإشادة من جماهير العميد.

ورد باقديم على أحد جماهير نادي الاتحاد، والاتهامات التي تم توجيهها إلى سعود عبد الحميد، بمساومته للنادي ومزايداته قائلا: "كل اللي تسمعه أو تقراه شائعات.. هذا للتوضيح فقط".

وكتب وكيل سعود عبد الحميد، أنه نجم الاتحاد لاعب بالمنتخب، وهو ما زاد الغموض بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق، حيث فسر البعض هذه الجملة بأن ما عرضته إدارة الحائلي لا يتناسب مع نجم بإمكانياته الكبيرة والتي تسببت في تواجده بقائمة الأخضر رغم صغر سنه.

يذكر أن صحيفة "الميدان الرياضي" أشارت لاقتراب سعود عبد الحميد من نادي عاصمي، مقابل الحصول على سبعة ملايين ريال في الموسم الواحد.

اقرأ أيضا

دوامة الديون تحاصر الاتحاد.. أزمة جديدة بسبب "جيل"

تطور عاجل يسعد الهلال والنصر.. الاتحاد ينسحب من مفاوضات التجديد مع سعود عبد الحميد

حمل تطبيق سعودي الآن