رسميا.. الفتح يستغنى عن هلال سوداني

تاريخ النشر: 06/06/2021
440
منذ سنتين
رسميا.. الفتح يستغنى عن هلال سوداني

قررت إدارة نادي الفتح، بالاستغناء عن خدمات المحترف الجزائري هلال سوداني، وعدم تجديد عقده خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن التقرير المقدم للإدارة، من قِبل المدير الفني البلجيكي يانييك فيريرا، حدد أسماء اللاعبين الذين يود الاستغناء عنهم في الموسم المقبل، سواءً المحليين أو الأجانب.

وكان الفتح قد تعاقد مع هلال سوداني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 شهور، قبل أن تقرر الإدارة عدم التجديد اللاعب.

ورغم كون سوداني من أبرز نجوم الكرة الجزائرية، والذي احترف في عدد من الأندية الأوروبية، إلا أنه لم يقدم المستوى المأمول مع الفتح، واكتفى بتسجيل هدفين فقط في شباك القادسية والرائد، خلال الجولتين الختاميتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق متصل، قرر فيريرا أيضًا، الاستغناء عن الهولندي ميتشيل تي فريدي، بعد انتهاء عقده الذي استمر لموسمين، بسبب غيابه لفترات طويلة نتيجة الإصابات وتقلب مستوياته الفنية، علمًا بأن تي فريدي سافر إلى بلاده قبل الجولة الأخيرة، بعدما تأكد من عدم تجديد عقده.

في المقابل، تدرس الإدارة عودة اللاعب النرويجي جوستافو ويخايم واستمرار الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال مع الفتح، مع البحث عن مدافع أجنبي في الفترة القادمة.

وتمكن الفتح من إنهاء موسمه في المركز السابع بترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

خوفا من إغراءات النصر والهلال.. قرار عاجل في الفتح

الفتح يستعد للموسم الجديد بـ"صفقة نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن