رحلة المونديال| الأخضر يضع قدما في المرحلة النهائية بثلاثية في اليمن

تاريخ النشر: 05/06/2021
290
منذ سنتين
رحلة المونديال| الأخضر يضع قدما في المرحلة النهائية بثلاثية في اليمن

حقق منتخبنا الوطني الأول، فوزًا على اليمن بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتقدم سالم الدوسري لصالح منتخب السعودية في الدقيقة الرابعة، بعدما نجح في خطف الكرة من دفاع اليمن، لينطلق إلى الحارس ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعد تسلم كرة رائعة من صالح الشهري، ليراوغ حارس اليمن، ويسدد كرة رائعة من فوق الحارس.

وتابع المولد بالهدف الثالث في الدقيقة 32، بعدما استغل ارتداد الكرة من الحارس، أثناء محاولة التصدي لرأسية عبد الإله المالكي، ليتابع المولد بتسجيل الهدف.

ورفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 14 نقطة، ليدعم صدارته للمجموعة الرابعة من المرحلة الثانية بتصفيات المونديال، ويضع قدمًا في التصفيات النهائية، بينما تجمد رصيد اليمن عند 5 نقاط، في المركز الخامس والأخير.

إيقاف وإصابة

وشهد اللقاء تلقي عبد الله عطيف، لاعب منتخبنا الوطني، بطاقة صفراء، ليغيب عن مباراة سنغافورة لتراكم البطاقات، فيما تعرض عطيف لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 71، ليشارك سامي النجعي بديلًا له.

أخطر فرص

وكانت أبرز فرص السعودية في الدقيقة 28، عن طريق سلمان الفرج الذي كان يواجه الشباك الخالية، قبل أن ينجح مدافع اليمن، في إبعاد الكرة عن أقدامه.

في المقابل، كانت أبرز فرص اليمن في الدقيقة 41، بتسديدة صاروخية من عبد الواسع المطري، لتمر الكرة فوق العارضة بقليل.

اقرأ أيضا

"احترام المنافس".. المريسل يحذر نجوم الأخضر أمام اليمن

مباشر| السعودية ضد اليمن .. " التصفيات الآسيوية المزدوجة"

حمل تطبيق سعودي الآن