تركي "يسرق" صفقة الاتحاد الكبرى.. ضربة صيفية قاتلة

تاريخ النشر: 05/06/2021
1294
منذ سنتين
تركي "يسرق" صفقة الاتحاد الكبرى.. ضربة صيفية قاتلة

في مفاجأة من العيار الثقيل، دخل نادي فناربخشه التركي، في منافسة شرسة مع الهلال والاتحاد، على صفقة كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والاتحاد لم يتحرك في سوق الميركاتو حتى الآن، بينما تعاقد الهلال، مع ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمالي موسى ماريجا من بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى المدير الفني ليوناردو جارديم.

ووفقًا للصحف الإماراتية، تلقى علي مبخوت، الهداف التاريخي لنادي الجزيرة ومنتخب "الأبيض"، عرضًا شفهيًا من فناربخشه، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وسيدرس مبخوت، العروض الاحترافية التي قدمت إليه، بعد نهاية مباريات الإمارات، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، قبل الإعلان عن قراره النهائي. 

ومنذ فترة، ارتبط اسم مبخوت، بالانتقال إلى الهلال أو الاتحاد، قبل أن تتعدد الأخبار، في الساعات القليلة الماضية، بشأن رغبة العميد، في حسم الصفقة رسميًا.

ويبحث الاتحاد، عن مهاجم جديد، بدلًا من الصربي أليكساندر بريجوفيتش، حيث كان الهدف الأساسي، هو التعاقد مع الكاميروني فينسينت أبوبكر، من بشكتاش.

وبعد مماطلة أبوبكر، رصدت الإدارة الاتحادية، 3 أسماء هجومية كبرى، للتعاقد مع أحدهم؛ وهم: "الجزائري إسلام سليماني، المصري مصطفى محمد، الإماراتي علي مبخوت". 

اقرأ أيضا

بعد ماريجا واليامي.. الكشف عن صفقات الهلال الجديدة

نجم كبير في الطريق إلى الاتحاد.. "بديل صفقة أبوبكر"

حمل تطبيق سعودي الآن