الهلال "يضم" نجم إنتر ميلان.. الموافقة وصلت

تاريخ النشر: 05/06/2021
4460
منذ سنتين
الهلال "يضم" نجم إنتر ميلان.. الموافقة وصلت

تلقى نادي الهلال، خبرًا سعيدًا للغاية، باقترابه من ضم صفقة عالمية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشباب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي.

ووفقًا لصحيفة "Sabah"، أعطى نادي بشكتاش التركي، الضوء الأخضر إلى صانع ألعابه الصربي آدم لياييتش، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

ولياييتش البالغ من العمر 29 سنة، أحد أكبر أهداف الهلال، حيث حاول التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن بشكتاش، رفض التخلي عنه في ذلك الوقت.

وما يعزز من احتمالية انضمام النجم الصربي إلى الهلال، هو طلب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول، من إدارة ناديه، ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب أجنبي. 

وعلى الرغم من أن التقارير الصحفية، أشارت إلى أن الهلال، على وشك التعاقد مع صانع الألعاب الروماني فلورين تاناسي، إلا أن قرار بشكتاش الأخير، قد يغير من خطة الهلال، الذي يفضل لياييتش.

- من هو آدم لياييتش "صفقة الهلال المرتقبة"؟

لاعب صربي من مواليد 29 سبتمبر 1991، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي بارتيزان بلجراد.

وفي يناير 2010، بدأ لياييتش، رحله الاحتراف خارج بلاده، بالانتقال إلى إيطاليا، وبالتحديد لنادي فيورنتينا، والذي انتقل منه إلى روما وإنتر ميلان وتورينو.

وانتقل آدم لياييتش، في صيف عام 2018، من تورينو إلى بشكتاش، والذي لعب معه 85 مباراة رسمية، سجل خلالها 18 هدفًا، وصنع 26 آخرين.

أما طوال مسيرته الاحترافية، فقد لعب لياييتش، 391 مباراة رسمية، سجل خلالها 82 هدفًا وصنع 77 آخرين، متحصلًا على 48 كارت أصفر، وطرد وحيد فقط.

اقرأ أيضا

لوكاس مورا إلى الهلال أم النصر؟.. المريسل يزلزل الميركاتو

النصر "يخطف" نجم الأهلي من الهلال.. وبن نافل يرد بحسم "صفقة الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن