رينارد يقدم التعزية لليمن ونجم الأخضر.. ويكشف حجم إصابة ثنائي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 04/06/2021
2110
منذ سنتين
رينارد يقدم التعزية لليمن ونجم الأخضر.. ويكشف حجم إصابة ثنائي الهلال والنصر

قدم إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، التعازي للمنتخب اليمني، في وفاة مدربهم الذي وافته المنية، وكذلك لاعب المنتخب السعودي، ناصر الدوسري، وأسرته، في وفاة شقيقه.

ويلتقي منتخبا السعودية واليمن، غدًا "السبت"، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "مواجهتنا أمام منتخب اليمن هامة جدًا، فلم يتبق لنا سوى 3 مباريات تفصلنا نحو تحقيق الهدف المنشود".

وأضاف "من أكثر الأمور إيجابية هي تنوع الخيارات الهجومية، الأمر الذي يجعلنا بحالة أفضل قبل وأثناء المباراة، فيما يجب علينا مضاعفة العمل من أجل المحافظة على المكتسبات التي حصدناها في الجولات الماضية".

وعن حجم إصابة ثنائي الأخضر، عبد الإله العمري ومحمد البريك، قال رينارد "إصابتهما بسيطة، لذلك وضعنا تشكيلة مناسبة تحسبًا للإصابات، ونتمنى أن يكون الجميع في حالة جيدة في المباريات الثلاث".

ويتزعم منتخبنا الوطني، صدارة المجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، فيما يأتي منتخب اليمن في المركز الخامس والأخير، برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا

تصفيات المونديال| مران خاص للثنائي.. الأخضر يواصل الاستعداد لليمن

تصفيات المونديال| مدرب السعودية "يصدم" الهلال والنصر قبل مواجهة اليمن

حمل تطبيق سعودي الآن