"وصلة مدح".. ماذا قال برونو عن كريستيانو رونالدو؟

تاريخ النشر: 04/06/2021
379
منذ سنتين
"وصلة مدح".. ماذا قال برونو عن كريستيانو رونالدو؟

كال النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، المديح إلى مواطنه كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الجمعة، قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020.

ومنتخب البرتغال الذي وقع في مجموعة نارية، مع فرنسا، ألمانيا والمجر، يأمل مع المدير الفني فرناندو سانتوس، الحفاظ على لقبه القاري، في ظل ما يمتلكه من قائمة فريدة، يتصدرها رونالدو.

وتحدث برونو عن رونالدو، في تصريحات نشرها موقع مانشستر يونايتد الرسمي، إذ قال: "الجميع يعلم أن كريستيانو كان لاعبي المفضل".

وشدد نجم الشياطين الحمر الحالي، على أنه اعتاد مشاهدة كريستيانو رونالدو، منذ كان في عمر 9 سنوات فقط، موضحًا أنه تابع مسيرته اللامعة، بدءًا من يورو 2004، عندما بكى، إثر خسارة المباراة النهائية أمام اليونان.

وأضاف: "لم يكن لعبه في نفس مركزي هو السبب، وإنما عمله المتواصل كل يوم والعقلية التي يمتلكها وقدرته على تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة؛ كان يمنحني حافزًا لأبذل أقصى ما في وسعي بدوري. كان يسجل الأهداف في جميع المباريات، ولكنه لم يكتف بذلك، وكان دائم السعي إلى التطور".

وأتم: "هل أريد أن أكون اللاعب الذي يقدم موسمًا جيدًا ويتأرجح مستواه بين الجيد والسئ؟ أم أريد أن أصبح اللاعب الذي يرغب في البقاء على القمة؟ حسنًا، بالطبع ستكون هناك بعض المباريات التي لن تقدم فيها أفضل أداء لك - كريستيانو أيضًا قدم مباريات سيئة بكل تأكيد - ولكن المهم هو تجاوز ذلك سريعًا واستعادة المستوى المعهود في المباراة التالية".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد "يدمر" خطة ريال مدريد بشأن مستقبل فاران

هل تتحول أحلام مانشستر يونايتد إلى حقيقة في الموسم المقبل؟

حمل تطبيق سعودي الآن