الحائلي يتنازل عن "صفقة الاتحاد" للنصر.. ومصير حجازي وبريجوفيتش

تاريخ النشر: 04/06/2021
3771
منذ سنتين
الحائلي يتنازل عن "صفقة الاتحاد" للنصر.. ومصير حجازي وبريجوفيتش

كشف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن مفاجأة مدوية بشأن ملف تعاقدات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قائلًا إن الاتحاد لن يتعاقد مع لاعبين جدد، في حالة عدم سداد رواتب لاعبي الفريق الحاليين.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، أن الثلاثي بريجوفيتش وأحمد حجازي ومارسيلو جروهي، مستمرون مع الاتحاد في الفترة القادمة.

وتابع الحائلي "جاهزون للمنافسة على الألقاب في الموسم القادم، وبريجوفيتش عقده مستمر مع الاتحاد ولا يزال معنا، والمصري أحمد حجازي عقده معنا إعارة مع بند الشراء، وتم الاتفاق مع اللاعب ونادي وست بروميتش على تفعيل البند، كما أن جروهي مستمر معنا".

ونوه الحائلي بأنه يسعى لإكمال رواتب الفريق، ثم يتم النظر إلى مسألة التعاقدات، مضيفًا أنه لن تكون هناك أي صفقة، إذا لم تلتزم الإدارة بحقوق لاعبي الفريق، للحصول على شهادة الكفاءة المالية، ومن المتوقع أن تكون الديون أقل من 50 مليون ريال.

وأضاف "ما زلنا نعمل على الديون وتم حل أغلبها، والأمر المزعج الالتزامات طويلة الأمد أثرت على ميزانيتنا وأثرت أيضا على عدم وفائنا برواتب الفريق الأول بشكل متواصل."

وعن أزمة تهديد الاتحاد بخصم نقاط في الموسم المقبل، قال الحائلي " الاستحقاق كان في فترة سابقة لم يكن في فترة إدارتنا، نرى كمجلس إدارة أن هذه المبالغ ليس ملزمة لنا، والمنازعات ترى عكس ذلك، وقمنا بشرح ذلك لفض النزاعات وكان ردهم أن المبلغ موجود للاتحاد ولابد دفعه وبالتالي سندفع المبلغ."

وكانت أنباء قد ترددت عن مساعي الاتحاد للفوز بصفقة الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم بيشكتاش التركي، وسط منافسة مع النصر وعدد من الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضا

قانوني يجيب.. "متى يتم خصم النقاط من رصيد الاتحاد"

رسميا.. الاتحاد يعلن استمرار الكابيتانو

حمل تطبيق سعودي الآن