"مينيز باق في النصر".. 6 تصريحات مدوية من حسين عبد الغني

تاريخ النشر: 03/06/2021
2131
منذ سنتين
"مينيز باق في النصر".. 6 تصريحات مدوية من حسين عبد الغني

أكد حسين عبد الغني، المدير التنفيذي في نادي النصر، أن المدرب البرازيلي مانو مينيز، لن يرحل عن ملعب مرسول بارك، موضحًا المزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

ومينيز نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم في النصر، إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، لكنه عانى محليًا، حيث احتل المرتبة السادسة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز تصريحات عبد الغني، التي أدلى بها تليفزيونيًا، صباح اليوم الخميس، بشأن بقاء مينيز في النصر..

طلبنا من المدرب ان يضيف مساعد له ليتولى برنامج خاص باللاعبين المعارين للأندية الأخرى لتحديد العناصر التي سيستفيد منها الفريق الموسم المقبل

- "أنا عملي إداري، استطيع مناقشة المدرب بحدود، ومن حقه التحكم في الأمور الفنية وداخل الملعب"

- "أنا مقتنع في عمل مينيز، في طريقة تعامله وهو مدرب شجاع في حالة الخسارة، ولا يرمى المسؤولية على اللاعبين او الحكم وأتوقع له النجاح"

- "في المباريات الاسيوية اتضحت لي شخصية المدرب مينيز، وتعامل بهدوء في مباراة السد، وأتمنى عدم الاستعجال بالحكم عليه لانه تولى التدريب في ظروف صعبة"

- "ليس من مصلحتي أن أجامل مينيزيس .. وأنا تعاملت معه عن قرب ويقوم بعمله .. والمدرب لديه شخصية وحماس ورغبة".

- "هناك 24 لاعب معار لأندية أخرى وسيكون هناك برنامج لهم لتحديد من سيخدم الفريق في الموسم المقبل"

- "تحدثت مع المدرب عن اللاعبين الاجانب او السعوديين وحاجة الفريق، وطُلب مني تقارير عن استمرار اللاعبين، وهناك تقارير فنية من المدربين عن اللاعبين الأجانب والسعوديين".

اقرأ أيضا

الرقم 52.. عضو ذهبي جديد ينضم إلى النصر

حسين عبد الغني: هذا هو موقفي من الرحيل عن النصر.. وسر "دوري" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن