3 مرشحين لخلافة مايكون في النصر.. "محارب جزائري والونش وقائد في الاتحاد"

تاريخ النشر: 01/06/2021
9279
منذ سنتين
3 مرشحين لخلافة مايكون في النصر.. "محارب جزائري والونش وقائد في الاتحاد"

قررت إدارة نادي النصر، بالتنسيق مع المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس، الاستغناء عن الثنائي الأجنبي، الحارس برادلي جونز والمدافع مايكون بيريرا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وباتت حاجة النصر إلى التعاقد مع مدافع أجنبي جديد لخلافة مايكون في صفوف العالمي، لتظهر أسماء في الصورة، حول إمكانية انتقالها إلى النصر، من أجل دعم الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

وفيما يلي، نستعرض أبرز الأسماء المرشحة لخلافة مايكون في صفوف النصر..

محمود حمدي الونش

مدافع الزمالك والمنتخب المصري، خاض 28 مباراة هذا الموسم، بواقع 22 مباراة بالدوري المصري الممتاز، و5 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، ومباراة في كأس مصر، كما نجح في إحراز هدفين بالبطولة الإفريقية، قبل مغادرة الزمالك للبطولة من مرحلة المجموعات.

جمال بالعمري

مدافع المنتخب الجزائري، المحترف في صفوف ليون، لم يحصل على فرصة كافية للمشاركة مع فريقه، حيث شارك في 6 مباريات فقط بمسابقة الدوري الفرنسي، ومباراتين بكأس فرنسا، وأحرز هدفًا واحدًا.

وكان بالعمري قد انتقل إلى صفوف ليون، بعد فسخ عقده مع نادي الشباب، في حين كشفت تقارير عن اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي، من أجل إنقاذ مكانه في المنتخب الجزائري، ليصبح مرشحًا بقوة نحو الانتقال إلى النصر.

مروان داكوستا

مدافع الاتحاد الأسبق، أنهى عقده مع نادي أرضروم سبور التركي في إبريل الماضي، ليصبح اللاعب حرًا، في انتظار التعاقد مع نادٍ جديد.

وشارك داكوستا في 14 مباراة بالدوري التركي هذا الموسم، برفقة أرضروم سبور، ونجح في إحراز هدفين.

اقرأ أيضا

النصر "يطرد" أمرابط ومايكون ويخطف 3 صفقات عالمية.. فرمان عاجل من آل معمر

مينيز يضم "صفقة دفاعية مفاجئة" إلى النصر.. بديل مايكون

حمل تطبيق سعودي الآن