الاتفاق يكشف كل صغيرة وكبيرة تخص فرق الكرة بالنادي

تاريخ النشر: 31/05/2021
214
منذ سنتين
الاتفاق يكشف كل صغيرة وكبيرة تخص فرق الكرة بالنادي

وجه حاتم المسحل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، اليوم الاثنين، عدة رسائل إلى جماهير ناديه بعد نهاية الموسم الرياضي للفريق الأول، وتطرق للتجهيزات للموسم القادم والفئات السنية، وأبرز الأسماء خلف الانجازات الأخير على صعبد كرة القدم.

وختم الاتفاق الموسم مقدما مباراة نارية أمام الأهلي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحتل فريق الاتفاق المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين موسم 20/2021 برصيد 47 نقطة.

وكتب حاتم المسحل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "انتهى موسم #الاتفاق ٢٠٢٠/٢٠٢١ بتحقيق المركز الخامس بعدد نقاط (٤٧) نقطة (٢١) الدور الاول (٢٦) الدور الثاني بتفوق عن الموسم الماضي بخمس نقاط (+٤) الدور الأول و (+١) الدور الثاني .. التحسّن إيجابي ومشجّع لاستكمال تطوير الفريق بشكل أكبر حتى نصل للمبتغى".

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق: "العمل بدأ منذ عدة أشهر للموسم القادم ومستمر وكل طموحات وآراء المشجع الاتفاقي المخلص سواء على الخاص أو في الردود هي محل اهتمام المسؤولين وجودة الرأي هي المعيار ، وتأكدوا أن اللاعب المناسب الذي سيشكل إضافة والتعاقد معه ممكن لن نتردد فيه".

وتابع حاتم المسحل: "أود الحديث دون قيود عن نجاح "صامت" وإبهار "خفي" يحدث في نادي #الاتفاق وهو الأسلوب الفني والتنوع التكتيكي الذي وصل لمرحلة الإبداع في فئة الشباب وتحديداً الموسمين السابقين بقيادة المدرب أحمد الحنفوش.. تكوين المثلثات والمربعات والتمرير والتحرك بدون كرة وخلق المساحات وقطع المسارات".

وعن الفئات السنية، قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق: "ليس لدي شك أن فريق فئة الشباب كان سيحقق لقب الدوري لو يُسِّر له الاستفادة من جميع لاعبيه ولكن لأن الهدف الأسمى المتفق عليه هو إضافة مواهب للفريق الأول فإن نتائج فئة الشباب تأثرت .. ولكن ولله الحمد الاستفادة على مستوى الفريق الأول كبيرة وسنقطف ثمارها بحول الله".

واختتم حاتم المسحل رسائله بتوجيه الشكر إلى اللاعب صالح القميزي وكذلك الشكر للمحترف الأجنبي سليمان دوكارا على تقديمه موسم أفضل عن الموسم السابق ومساهماته في الفوز في أكثر من مباراة، كما شكر جميع من عمل بالفئات السنية لكرة القدم الموسم الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن