جماهير النصر تنتفض دفاعا عن الصليهم ضد "السباك".. بتغريدات نارية

تاريخ النشر: 31/05/2021
7042
منذ سنتين
جماهير النصر تنتفض دفاعا عن الصليهم ضد "السباك".. بتغريدات نارية

شنت جماهير العالمي، هجوم شديد اللهجة ضد البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لنادي النصر، بعد خسارة الكلاسيكو أمام الاتحاد في الدوري واستبداله عبدالمجيد الصليهم الذي قدم مستوى رائع خلال تواجده على أرض الملعب.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفوز على مضيفه النصر، بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعربت جماهير النصر عن استياءها من المدرب مانو مينيز وخسارة الفريق الكرة بسهولة وتغييراته غير المجدية التي أثرت على نتائج الفريق والتي بسببها غاب فوز الفريق بآخر مباراتين.

وجاءت تغريدات جماهير النصر اعتراضا على مانو مينيو في تغيير الصليهم، كما في السطور التالية..

وكتب مشجع نصراوي: "خروج الصليهم بعد ماكان ضاغط في الجهة اليسرى على الخصم !، سلطان الغنام أفضل لاعب يفهم الصليهم !، متأكدين هذا فاهم كوره ! في إشارة للمدرب البرازيلي مانو مينيز.

ونشر نصراوي آخر صورة مانو مينيز، معلقا عليها: "السباك مطلع الصليهم وهو من أفضل لاعبي النصر اليوم ومطلع الخيبري وهو مقفل عليهم الوسط بحجة أن معه كرت أصفر يعني في مباراة بعدها يا حمار يا سباك".

وأكد مشجع آخر نفس وجهة النصر، قائلا: "الكوتش أخرج أفضل اللاعبين الصليهم ، فماذا أرآد من فراس البريكان أن يفعل في الطرف الأيسر !، يا #مسلي_آل_معمر المدرب لا يُجيد قراءة اللعب ، فأحذر لإن أستمراره كارثة وَ كفى !".

وتواصلت الجماهير انتفاضتها ضد المدرب مانو مينيز، حيث أضاف أحدهم: "مدرب مايقدر يسيطر على الفريق اثناء مجريات المباراة ولا يستطيع السيطرة على اسلوب الفريق ويترك الفريق يطارد الكرة ٩٠ دقيقة وهو واقف يتفرج بل عندما يتدخل يخرج الصليهم اللي كان مقدم مباراة جميلة، هذا المدرب لا يستحق ان يقود النصر الموسم المقبل، النصر محتاج شغل فني اكبر بكثير".

وشددت بعض الجماهير النصراوية على رئيس النادي مسلي آل معمر، ضرورة التعاقد مع مدرب جديد، حيث كتب أحدهم: "#نحتاج_مدرب_يامسلي، الفريق كان ماشي صح الى ان استخدم مانو مينيز عقله وطلع الصليهم اللي كان مثبت ظهير الاتحاد ودخل البريكان اللي محد شافه الى اللحين".

ونفس الطلب، كرره مشجع نصراوي آخري، قائلا: "مطالبنا بسيطه نبي مدرب صاحي، بعد تغيير الصليهم ب البريكان، يثبت انه سباك درجه اولى".

اقرأ أيضا

متفوقا على نجوم الهلال والنصر.. "بانيجا" يسطر التاريخ في دوري المحترفين

اجتماع عاجل في النصر بعد السقوط أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن