بعد الفوز بدوري الأبطال.. توماس توخيل "يخبر" مالك تشيلسي: "مازالت جائعا"

تاريخ النشر: 30/05/2021
462
منذ سنتين
بعد الفوز بدوري الأبطال.. توماس توخيل "يخبر" مالك تشيلسي: "مازالت جائعا"

كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن مفاجأة من العيار الثقيل ينتظرها من مالك البلوز، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا.

نجح تشيلسي في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر سيتي، بهدف نظيف سجله كاى هافرتز، أمس السبت، على ملعب دراجاو، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد توماس توخيل، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرو" الإنجليزية، أنه ينتظر عقد جديد من رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، على حسب ما علم من وكيل أعماله.

وأفاد المدرب الألماني، في تصريحاته: "لا اعرف جميع التفاصيل بكل تأكيد عن الهدية والعقد الجديد من قبل رئيس البلوز، ولكن سنجتمع غدًا".

وعلق "توخيل" على مقابلته لمالك تشيلسي للمرة الأولى، قائلًا: "كانت لحظة خاصة لمقابلة المالك لأول مرة على أرض الملعب، واعقتد أنه أفضل وقت لعقد هذا اللقاء".

وأنهى توماس توخيل، تصريحاته، قائلًا: "أريد أن يعرف مالك البلوز، مازالت جائعًا في تحقيق الألقاب، وارغب في حصد لقب الكأس".

وتولي توماس توخيل، قيادة تشيلسي، في الـ26 من يناير الماضي، خلفًا لفرانك لامبارد، ويرتبط بعقد مع البلوز حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

اقرأ أيضا

توخيل يحقق الأبطال مع تشيلسي بعد 156 يوم من طرده في باريس سان جيرمان

بعد خسارة دوري الأبطال.. جارسيا يصل إلى برشلونة في هذا الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن