النصر "يهين" حمد الله.. واللاعب يرد بالانتقال إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 27/05/2021
11577
منذ سنتين
النصر "يهين" حمد الله.. واللاعب يرد بالانتقال إلى الاتحاد

3 سنوات في الملاعب السعودية، حطم خلالها النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كافة الأرقام القياسية.

وانضم حمد الله، البالغ من العمر 30 سنة، إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

ومع تبقي عام واحد فقط من عقده مع النصر، تضاربت الأنباء بشأن مستقبل النجم المغربي، سواء بالتجديد، أو الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

* طرد حمد الله

ولكن، الساعات القليلة الماضية، شهدت أنباء قوية، عن رغبة مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر، في التخلص من حمد الله.

ووفقًا لهذه الأنباء، سيتعاقد النصر، مع مهاجم كبير، حال الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، مع وضع حمد الله "في السوق".

وفي هذا السياق، أثار الإعلامي الرياضي الكبير عبدالعزيز المريسل، الجدل بشأن مستقبل حمد الله، وذلك في رده على سؤال من أحد متابعيه، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وأكد المريسل، أنه لا يعلم شيئًا عن مستقبل عبدالرزاق حمد الله؛ قائلًا: "ما أنا متأكد منه، هو أن مسؤولي النصر، سيتخذون ما فيه خير للفريق".

- إذًا.. ما هو رد فعل حمد الله المتوقع؟!

هذه الأنباء والتقارير، قد تثير "غضب" حمد الله، حيث من الممكن أن يشعر بـ"الإهانة"، خاصة بعد كل ما قدمه للفريق الأول لكرة القدم.

ونظرًا لوجود متأخرات مالية لدى مجلس الإدارة، قد يقوم النجم المغربي، بفسخ عقده مع النصر، على أن يختار فريقه الجديد بنفسه.

وهُناك بعض الأندية، المرشحة بقوة للتعاقد مع حمد الله، في حال رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ على النحو التالي:

1- الدحيل القطري.

2- العين الإماراتي.

والمفاجأة الكبرى؛ هي أن نادي الاتحاد، أحد أقوى المرشحين للحصول على خدمات حمد الله، حال رحيله عن النصر.

والاتحاد يخطط بالفعل للتعاقد مع مهاجم كبير، بعد ضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2022، خاصة في ظل الرغبة في التخلص من الصربي أليكساندر بريجوفيتش.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل نرى حمد الله بالفعل في صفوف الاتحاد؟!"

اقرأ أيضا

مفاجأة الميركاتو| الأهلي يخطف هدف النصر.. "المحياني مهووس به"

على طريقة ماشاريبوف.. النصر يخسر تاليسكا !

حمل تطبيق سعودي الآن