مفاجأة الميركاتو| الأهلي يخطف هدف النصر.. "المحياني مهووس به"

تاريخ النشر: 27/05/2021
2531
منذ سنتين
مفاجأة الميركاتو| الأهلي يخطف هدف النصر.. "المحياني مهووس به"

في مفاجأة من العيار الثقيل، يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، لخطف أحد أكبر أهداف النصر، في الميركاتو الصيفي.

والأهلي عانى من أزمات إدارية ومالية عنيفة، في عهد الإدارة السابقة، برئاسة عبدالإله مؤمنة، أثرت على نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

ووفقًا لوكيل اللاعبين فهد سارح، دخل النجم الدنماركي أندريس كريستيانسن، متوسط ميدان مالمو السويدي، ضمن اهتمامت الأهلي، للتعاقد معه رسميًا.

وكشف سارح في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن موسى المحياني، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، مهووس بأهمية التعاقد مع لاعب، يجيد في مركز رقم 8 "بوكس تو بوكس".

وأشار وكيل اللاعبين، إلى أن كريستيانسن، أحد أفضل اللاعبين المتاحين في السوق، والذي يجيد في هذا المركز، حيث يحظى اللاعب الدنماركي، بإعجاب كبير من النفيعي.

والنصر حاول في الصيف الماضي، التعاقد مع كريستيانسن، قبل أن يكرر الأمر في الشتاء الماضي، حيث كان قريبًا من حسم الصفقة، لولا حرمانه من التعاقدات.

جدير بالذكر أن كريستيانسن، البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف مالمو، منذ يناير 2016، عندما انتقل إليه من كييفو فيرونا الإيطالي.

ولعب النجم الدنماركي، منذ ذلك الوقت، 162 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مالمو، سجل خلالها 45 هدفًا وصنع 32 آخرين.

اقرأ أيضا

بن نافل "يطرد" المعيوف.. ويضم نجم الاتحاد إلى الهلال

الصفقة تمت.. الموافقة على انتقال نجم الأهلي إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن