"الرياضة" تحرم النصر من دوري أبطال آسيا.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 26/05/2021
3297
منذ سنتين
"الرياضة" تحرم النصر من دوري أبطال آسيا.. مفاجأة كبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل الفرق المتأهلة إلى دوري أبطال آسيا 2022.

وحجزت أندية الهلال والشباب والاتحاد، بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022، في انتظار الفريق الرابع، والذي سيتحدد بين الفائز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بين التعاون والفيصلي.

وعلى الرغم من ذلك، ترددت شائعات عديدة، في الساعات القليلة الماضية، بشأن تأهل النصر، بدلًا من الاتحاد، إلى دوري الأبطال 2022، حيث سيتم حرمان العميد، من الرخصة الآسيوية.

ويواجه الاتحاد، العديد من القضايا الداخلية والخارجية، التي تهدده بالحرمان من الرخصة الآسيوية، بالإضافة إلى خصم نقاط في مسابقة الدوري.

* بشرى سارة..

ولكن، الناقد الرياضي هتان النجار، زفّ بشرى سارة لجماهير الاتحاد، بتأكيده مشاركة العميد، في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا.

وشدد النجار في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أنه لن يكون هناك عوائق في طريق حصول الاتحاد، على الرخصة الاسيوية.

وكشف الناقد الرياضي، عن أن وزارة الرياضة، ستتدخل لإزالة أي عائق يهدد مشاركة الاتحاد، في آسيا، مثلما فعلت مع النصر سابقًا.

وأشاد هتان النجار، بعمل إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في حل الكثير من المشاكل المالية.

وفي حال تدخلت وزارة الرياضة، لحل أزمات الاتحاد، وتم اعتماد مشاركة الفريق، في البطولة القارية، فإن النصر، سيتم حرمانه رسميًا، من الظهور القاري، إلا إذا
توج بالنسخة الحالية "2021".

اقرأ أيضا

خالد بن فهد يفاجئ النصر بـ"قرار تاريخي".. ويحسم صفقتين من العيار الثقيل

الاتحاد يفجر الميركاتو.. "خطف نجم البرازيل من الهلال والنصر بعد التأهل الآسيوي"

حمل تطبيق سعودي الآن