بهدف لمثله.. أبها يتمسك بالبقاء في دوري المحترفين على حساب الأهلي

تاريخ النشر: 25/05/2021
207
منذ سنتين
بهدف لمثله.. أبها يتمسك بالبقاء في دوري المحترفين على حساب الأهلي

تعادل فريق الأهلي إيجابيا أمام نظيره أبها بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 20/2021.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة 39 من شوط المباراة الأول، عن طريق اللاعب حسين المقهوي من ضربة رأسية قوية في وسط المرمى لم يتمكن علي محمدي من التصدي لها.

واستحوذ الأهلي على الكرة ولكن كانت الخطورة من نصيب أبها ولكن بدون جدوى على المرمى، حيث صوب لاعبي أبها 13 تسديدة على محمد الربيعي مقابل 5 تصويبات فقط للراقي الذي نجح في ترجمت إحداها إلى هدف ليظفر بالنقاط الثلاث.

وأدرك فريق أبها التعادل في الدقيقة 83، بهدف عن طريق اللاعب معاذ عفانة بعد خطأ قاتل من حارس الأهلي محمد ربيعي اليامي، الذي أخطأ في تقدير كرة طويلة من حارس أبها علي محمدي وسقطت من فوقه وأكملها معاذ عفانة في الشباك الخالية.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 39 ليحتل المركز الثامن بترتيب جدول الدوري، ويتمسك أبها بالبقاء في الدوري والابتعاد في منطقة الخطورة، حيث يحتل المركز الحادي عشر بـ 35 نقطة، وله فرصة أخيرة بالجولة الختامية للدوري أمام القادسية.

اقرأ أيضا

"تمرد نجم الأهلي للانتقال إلى الهلال".. مفاجأة كبرى

مباشر| أبها ضد الأهلي.. "الجولة 29 من دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن