"الرباعي المجاني".. هل تعيد النجوم الشاحبة أمجاد برشلونة؟

تاريخ النشر: 25/05/2021
784
منذ سنتين
"الرباعي المجاني".. هل تعيد النجوم الشاحبة أمجاد برشلونة؟

يتواصل الحديث عن مستقبل برشلونة الإسباني، ومشروع الرئيس الجديد خوان لابورتا، والذي يرغب من خلاله إعادة البارسا إلى سابق عهده، منافسًا على كل البطولات.

وفشل برشلونة هذا الموسم في حصد الألقاب الكبيرة، بينما ارتبط به بشكل وثيق بعض النجوم، حيث بات قدومهم أمر يحتاج للوقت فقط.

جميع الصفقات التي سيلعن عنها برشلونة، تعتبر صفقات مجانية، لن يقوم البارسا خلالها بدفع أي يورو لأندية لاعبيها، بينما يفكر الجمهور في مدى استفادته بشكل حقيقي من تلك الانتدابات.

أجويرو نجم مانشستر سيتي صاحب الـ 32 عامًا، لم يعد في كامل لياقته المعهودة، حيث يغيب الأرجنتيني في معظم أوقات الموسم بداعي الإصابة، إضافة إلى عمره المتقدم.

جورجينيو فينالدوم صخرة ليفربول الإنجليزي، ربما لا يكون خط الوسط الذي تتمناه جماهير البارسا، الهولندي لا يجيد لعب الكرة الكتالونية، ويعتمد فقط على الاندفاع البدني.

ممفيس ديباي هداف ليون الفرنسي، هو أحد اللاعبين أصاحب المسيرات الضبابية، فشل في اثبات جدارته في مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما ظهر في فترات أخرى كلاعب فوق المتوسط.

المدافع الشاب إيريك جارسيا، تصوره وسائل الإعلام الكتالونية كالمنقذ لخط دفاع برشلونة، بينما يفقتد الإسباني للكثير من الخبرات بسبب سنه الصغير.

ويبقى السؤال مفتوحًا حتى تثبت تلك الصفقات جدارتها، هل سيتمكن هذا الرباعي الشاحب من إعادة برشلونة لمنصات التتويج من جديد؟.

اقرأ أيضا

برشلونة ينهي أول تعاقداته الصيفية بتدخل حاسم من ميسي

تمت الصفقة.. أجويرو لاعبا في صفوف برشلونة حتى 2023

حمل تطبيق سعودي الآن