الرمز "يجمع" قيادات النصر في مرسول بارك.. لـ"الرد على الهلال"

تاريخ النشر: 24/05/2021
5861
منذ سنتين
الرمز "يجمع" قيادات النصر في مرسول بارك.. لـ"الرد على الهلال"

قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إتخاذ قرار هام، ذلك بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري المحترفين.

وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشكل رسمي، عقب فوزه على التعاون بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 29، من منافسات دوري المحترفين.

وكتب الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اجتماع خاص لاعضاء النصر الذهبيين مساء الخميس القادم باذن الله، وذلك على شرف و تواجد رمز النصر الذهبي الأمير خالد بن فهد و رئيس النادي الأستاذ مسلي آل معمر، وكافة الأعضاء الذهبيين".

ومن المتوقع أن يتم مناقشة قضايا النصر، والصفقات التي يحتاجاها الفريق الأول بالعالمي، بجانب متطالبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية، خلال هذا الإجتماع.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الوحدة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين برصيد 45 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم، وبفارق 5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث، بينما يقع الوحدة في المركز الرابع عشر، برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضا

نجم النصر في المستشفى.. ويغيب رسميا عن لقاء الوحدة

ماذا يحتاج النصر لـ"التأهل إلى دوري أبطال آسيا".. سيناريو مجنون

حمل تطبيق سعودي الآن