الهلال بطلا .. 17 انتصارا و4 خماسيات في رحلة التتويج

تاريخ النشر: 23/05/2021
292
منذ سنتين
الهلال بطلا .. 17 انتصارا و4 خماسيات في رحلة التتويج

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 عقب فوزه الهام على التعاون بهدف مقابل لاشىء في الجولة 29 وقبل الأخيرة من عمر الموسم.

وجاء تتويج الهلال بطلا قبل النهاية بجولة ليعبر عن ملحمة رقمية لموسم بالغ الصعوبة خاض خلاله الزعيم الكثير من العقبات حتى حسم اللقب على حساب الشباب والاتحاد أبرز منافسيه.

وخاض الهلال عبر رحلة التتويج بطلا للدوري 29 مباراة ويتبقى له لقاء وحيد قبل النهاية حقق خلالها الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات ليحصد في النهاية 58 نقطة في الصدارة.

وخلال تلك المباريات قدم الهلال عروضا تاريخية لا تنسي مثل فوزه على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف سجلها كنو وناصر الدوسري ولوسيانو فيتو وجوميز " هدفين" ثم فاز على الأهلي بخمسة أهداف لهدف أيضا في الجولة 28 وسجل وقتها جوميز "هدفين" ومثلهما لزميله صالح الشهري وهدف لسالم الدوسري.

ومن الانتصارات الكبرى تحقيق الخماسية مرتين أيضا بالفوز على العين بخمسة أهداف دون رد والفوز على الفتح بخمسة أهداف لهدفين.

ومن النتائج الكبرى التي لا تنسي الفوز على الوحدة بأربعة أهداف لهدفين.

وألتقى الهلال غريمه التقليدي النصر مرتين وفاز بهدفين دون رد في نوفمبر وخسر في الثانية بهدف دون رد في فبراير الماضي.

وخسر الهلال بشكل عام 5 مباريات أمام ضمك والنصر والاتحاد وأبها والوحدة وهو معدل كبير نسبيا ولكنه لم يعرقل رحلة الحفاظ على اللقب وإحراز الزعيم الهلالي لقب بطل الدوري لموسم 2020-2021.

اقرأ أيضا

أول تعليق من فهد بن نافل على "دوري" الهلال.. ورسالة إلى المدرج الأزرق

سلمان الفرج يهنئ جماهير الهلال بلقب دوري المحترفين ويوجه لهم رسالة خاصة

حمل تطبيق سعودي الآن