الهلال يشتعل.. تسريبات برازيلية خطيرة "تهدد" مستقبل فهد بن نافل

تاريخ النشر: 22/05/2021
3066
منذ سنتين
الهلال يشتعل.. تسريبات برازيلية خطيرة "تهدد" مستقبل فهد بن نافل

كشفت الإعلامية البرازيلية رايسا سيمبليسيو، أسرارًا خطيرة، عن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

وبن نافل تولى رئاسة الهلال، في يونيو 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، إلى التتويج بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك".

وعلى الرغم من هذا الإنجاز، تعرض بن نافل، لهجوم عنيف من جماهير الهلال، ومطالبات برحيله عن منصبه؛ بسبب فشله في حسم صفقات كبرى للفريق الأول لكرة القدم.

* أسرار برازيلية..

وفي هذا السياق، أشارت سيمبليسيو في تغريدة عبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن أحد وكلاء اللاعبين البرازيليين، أكد لها أن إدارة بن نافل، سيئة جدًا في المفاوضات. 

ونقلت الإعلامية الرياضية، عن وكيل اللاعبين، أن إدارة الهلال، ليست لديها خبرة في الأعمال التجارية، وتبحث عن أصعب المسارات، عند التفاوض في أي صفقة.

واعترفت سيمبليسيو، أن الهلال، يرغب في التعاقد مع أحد اللاعبين البرازيليين، ولكن إدارة النادي، برئاسة بن نافل، ليست لديها أي رؤية عن سةق الميركاتو ومتطلباته.

والهلال في الأيام الماضية، فاوض أكثر من لاعب برازيلي، في مقدمتهم أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، قبل أن يتدخل النصر في الصفقة، ويحسمها رسميًا.

وبالإضافة إلى تاليسكا، فاوض الهلال، اللاعب البرازيلي دودو، جناح بالميراس، وهناك أنباء قوية، عن تدخل النصر أيضًا، في الصفقة.

كما حاول الهلال، ضم النجم البرازيلي برونو هنريكي، جناح فلامنجو، فضلًا عن زميله في الفريق، الأوروجوياني جورجيان دي أراسكايتا.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يشتكي الإدارة.. وبن نافل يستغيث بـ"سعود آل سويلم"

قنبلة الموسم.. الهلال يحسم صفقة نجم الأهلي ويضم مدرب عالمي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن