بن نافل يفاجئ البليهي ويطرد ثنائي الهلال.. "4 صفقات دفاعية في الصيف"

تاريخ النشر: 21/05/2021
10642
منذ سنتين
بن نافل يفاجئ البليهي ويطرد ثنائي الهلال.. "4 صفقات دفاعية في الصيف"

يركز فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي، على تدعيم الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم.

وعانى دفاع الهلال، من تذبذب كبير في المستوى، خلال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، على الرغم من أنه الأقوى في دوري المحترفين، حيث استقبل مرمى الفريق الأول لكرة القدم، 25 هدفًا في 28 مباراة.

ولكن، جميع الأخبار الصادرة من الهلال، تؤكد أن بن نافل، رصد 4 مدافعين دفعة واحدة، للتعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

والرباعي الدفاعي الذي اقترب الهلال، من التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي "2021"؛ هم:

1- محمد آل فتيل "قلب دفاع الأهلي".

2- حسان تمبكتي "قلب دفاع الشباب".

3- سعيد الربيعي "قلب دفاع الاتفاق".

4- خليفة الدوسري "ظهير أيسر القادسية".

وآل فتيل، ينتهي عقده مع الأهلي، بختام الموسم الرياضي الحالي، وسط معركة بين الهلال والنصر، لكسب خدماته، بينما أعلن الإعلامي فهد المري، تقديم إدارة بن نافل، عرضًا رسميًا، للتعاقد مع تمبكتي، من الشباب.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي مصطفى الجابر، عن اتفاق الهلال، مع سعيد الربيعي، لكسب خدماته مجانًا، بعد نهاية عقده مع الاتفاق، بينما أكثر من مصدر، أكد اقتراب الدوسري، من الانضمام للزعيم.

* طرد وتأديب..

ويبدو أن رئيس الهلال، قرر طرد عدد من لاعبي الدفاع في الفريق، فحسب ما ذكره فهد المري، فإن بن نافل، عرض متعب المفرج، على الشباب، ضمن صفقة تمبكتي.

أما محمد جحفلي، قلب دفاع الهلال، فإن كل المؤشرات تؤكد، عدم تجديد عقده، ورحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي.

وأخيرًا، فإن علي البليهي، ورغم أنه من المؤكد بقاءه مع الهلال، إلا أن أدواره قد تتقلص، بخوض مباريات أقل، في حال إتمام الصفقات الدفاعية الأربع.

حمل تطبيق سعودي الآن