عقوبة خطيرة على الهلال بعد "سرقة" نجم الأهلي

تاريخ النشر: 20/05/2021
4813
منذ سنتين
عقوبة خطيرة على الهلال بعد "سرقة" نجم الأهلي

جدل كبير عاشه الوسط الرياضي السعودي، في الساعات القليلة الماضية، بعد مباراة الهلال والأهلي، في كلاسيكو المملكة الكبير.

وحقق الهلال، فوزًا كاسحًا على الأهلي، بخمسة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وانتشر مقطع فيديو، لحوار جانبي بين سعود كريري، مدير الكرة بنادي الهلال، والنجم الشاب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وظهر كريري، في المقطع، وهو "يهمس" في أذن غريب، بشكل أثار الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خاصة مع ارتباط اسم اللاعب، بالانضمام إلى الهلال.

* سخرية نصراوية..  

وألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى تفاوض كريري، مع غريب، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على هامش كلاسيكو المملكة الكبير.

ولكن، تناول المريسل لهذه المفاوضات، جاء بشكل ساخر، حيث كتب عبر صفحته: بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "سعود كريري يبارك لعبدالرحمن غريب، عيد الفطر المبارك".

وأضاف الإعلامي الرياضي الكبير: "المايك مع إعلام الهلال.. وإعلام الأهلي تحديدًا".

 ومن ناحيته، كتب الإعلامي الرياضي وليد الزهراني: "كريري بكل روح رياضية، يستوقف غريب في الممر، ويقدم له النصائح والتوجيهات، بعد المستويات اللافتة.. هكذا هم يرونها!".

وتابع الزهراني عبر صفحته بـ"تويتر": "السؤال.. لو كان حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للنصر، هو من همس في أذن غريب، كيف ستكون ردة فعل البرامج وبعض الإعلاميين".

- إذًا.. ما هو رد فعل الأهلي بعد لقطة كريري وغريب؟

طالب عدد من الإعلاميين، الموالين للنصر والأهلي، مجلس إدارة ماجد النفيعي، بتقديم شكوى رسمية ضد الهلال.

والشكوى تأتي بسبب ارتباط غريب، بعقد مع الأهلي، حتى صيف 2022، وعدم دخول اللاعب، الفترة الحرة بعد.

واعتبر هؤلاء الإعلاميين، وعدد كبير من الجماهير، أن الهلال، يواصل الضغط على اللاعب، والتفاوض معه بشكل غير قانوني، من أجل إقناعه بعدم التجديد للأهلي.

وفي حال ثبت تفاوض الهلال، مع عبدالرحمن غريب، بشكل غير قانوني، فإن الزعيم، قد يتم منعه من التعاقدات، لفترتي تسجيل أو أكثر.

اقرأ أيضا

الهلال ينتقم من النصر.. "التعاقد مع نجم إنتر ميلان بعد خسارة تاليسكا"

قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد "خماسية" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن