نجم الأهلي إلى الهلال.. "مفاجأة مدوية من قلب الملز"

تاريخ النشر: 19/05/2021
1584
منذ سنتين
نجم الأهلي إلى الهلال.. "مفاجأة مدوية من قلب الملز"

شهدت مباراة الهلال والأهلي، في الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، أحداثًا مثيرة للغاية.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل 3 جولات من النهاية، وسط منافسة شرسة من الشباب والاتحاد.

وقامت جماهير الهلال، الحاضرة في المباراة، بتشجيع "هستيري" للنجم الشاب هيثم عسيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

- إذًا.. لماذا هذا التشجيع "الهستيري" من جماهير الهلال لعسيري؟!

لعب عسيري، دورًا كبيرًا في تأهل الهلال، إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

واحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، وظل منتظرًا من أجل الحصول على أحد المقاعد، عن أفضل الفرق أصحاب الوصافة.

ومن أجل التأهل، كان يحتاج الزعيم، إلى تعادل بين الأهلي والدحيل القطري، في المجموعة الثالثة، ليضمن عدم حصول أي منهما، على المقعد الأخير من أفضل الأندية، أصحاب المركز الثاني في المجموعات.

وبالفعل، نجح هيثم عسيري، في إدراك هدف التعادل للأهلي أمام الدحيل (1-1)، وكان من الممكن أن يساهم في تسجيل الثاني، الذي يؤهل الراقي ويبعد الهلال، إلا أنه احتفظ بالكرة، ولم يمرر إلة زميله عبدالرحمن غريب، لتضييع فرصة خطيرة للغاية.

ويبدو إن جماهير الهلال، تدين بالفضل إلى عسيري، على التأهل إلى دور الـ16 بالبطولة القارية الغالية، لذلك قامت بتشجيعه بهذا الشكل.

* رد عسيري..

ومنذ أيام قليلة، وأنباء قوية ترددت عن رغبة قوية من عسيري، في الانتقال إلى الهلال، خلال الفترة القادمة.

بل أن تقارير صحفية، أكدت وجود اتفاق مبدئي بين اللاعب الشاب، ومسؤولي الهلال، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم. 

وهذا التشجيع الهستيري من جماهير الهلال، قد يكون له رد فعل قوي من هيثم عسيري، إما باعتباره حبًا منهم، وبالتالي تشجيعه على التمسك بالانتقال للزعيم، أو اعتباره سخرية منه، وهُنا قد يغير اللاعب من قراره.

حمل تطبيق سعودي الآن