النصر يخطف نجم الاتحاد من الهلال بـ"صفقة تبادلية تاريخية"

تاريخ النشر: 19/05/2021
7878
منذ سنتين
النصر يخطف نجم الاتحاد من الهلال بـ"صفقة تبادلية تاريخية"

يسعى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في حسم مجموعة من الصفقات الكبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقت سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، كأولى الصفقات الرسمية، في الميركاتو الصيفي.

وإلى جانب تاليسكا، فتحت الإدارة النصراوية، خط مفاوضات مع أكثر من نجم محلي وأجنبي، في محاولة لضمهم رسميًا، للفريق الأول لكرة القدم.

وعلى رأس الأسماء التي ترغب إدارة العالمي، في التعاقد معها؛ هو الظهير الأيمن الشاب سعود عبدالحميد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وأحد أكبر أهداف الهلال.

وعبدالحميد البالغ من العمر 21 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في الشهر القادم، وسط تعثر مفاوضات التجديد، حتى الآن.

* صفقة تبادلية..

وقد يحاول مسؤولو النصر، إقناع الإدارة الاتحادية، بالاستغناء عن الستة أشهر الأخيرة في عقد سعود عبدالحميد، من خلال عرض مجموعة من الأسماء عليها.

والنصر من الممكن أن يتخلى عن عقد الظهير الدفاعي حمد آل منصور، إلى الاتحاد، بشكل نهائي ومجانًا، في الصيف الحالي.

وآل منصور انتقل إلى الاتحاد، في صيف 2020، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة من النصر، إلا أن العميد، يسعى لشراء عقده، بشكل نهائي.

وإلى جانب آل منصور، فإن النصر، من الممكن أن يعرض مختار علي أو عبدالله الخيبري، ثنائي خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنهما لا يشاركان بشكل كبير، في المباريات.

ويحظى مختار والخيبري، بإعجاب من الإدارة الاتحادية، والتي قد تقبل العرض، في حال إصر سعود عبدالحميد، على عدم تجديد عقده.

جدير بالذكر أن سعود عبدالحميد، أحد أبناء الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2018.

ومنذ الصعود إلى الفريق الأول، سجل عبدالحميد، هدفين وصنع 9 آخرين، خلال 71 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن