ويليان يوقع على انتقاله إلى النصر.. تعرف على الحقيقة

تاريخ النشر: 19/05/2021
24295
منذ سنتين
ويليان يوقع على انتقاله إلى النصر.. تعرف على الحقيقة

يبدو أن نادي النصر، بصدد استكمال "ثورته" في السوق الصيفية القادمة، حيث يستهدف وفق آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء، الحصول على خدمات البرازيلي ويليان، نجم أرسنال.

والنصر بعدما حسم ضم أندرسون تاليسكا، قادمًا من جوانجزو الصيني، رسميًا إلى ملعب مرسول بارك، بعقد يمتد إلى 3 سنوات قادمة، ارتبط اسمه بأكثر من نجم برازيلي.

قطاع واسع من الجماهير النصراوية، أشار عبر موقع تويتر، إلى أن النصر يستهدف الآن، التعاقد مع ويليان، خاصة أنه بات ضمن المرشحين نحو الرحيل عن ملعب الإمارات.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، منذ قليل، أن ويليان البالغ من العمر 32 عامًا، لم يعد يرغب في البقاء مع أرسنال، حيث يستهدف مغادرة العاصمة البريطانية، لندن.

الصحيفة شددت على أن ويليان تلقى أكثر من عرض، موضحة أنه يفكر أولًا في اهتمام إنتر ميامي، إذ يعمل الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام، مالك النادي الأمريكي، على ضم عدد من اللاعبين الكبار في أوروبا، خاصة أنه يمتلك بالفعل، جونزالو هيجواين مع بليز ماتويدي في فريق واحد.

التقارير التي تتكهن بشأن النجم البرازيلي ويليان، في الصيف، وضعت أيضًا النصر ضمن خيارات اللاعب، ما سيكون مفاجأة كبرى، من شأنها أن تحدث دويًا في الوسط الرياضي السعودي.

وفي الآونة الماضية، يظهر أن البرازيليين يميلون إلى اللعب في النصر، في ظل تواجد المدرب مانو مينيز، مع مايكون بيريرا، بيتروس أروخو، وأخيرًا أندرسون تاليسكا، الوافد الجديد إلى دورينا.


اقرأ أيضا

النصر "يبيع" مشاريبوف.. تعرف على السعر الخيالي

هورفات: رفضت العودة إلى النصر.. وأنا "أكبر" من حسين عبد الغني!

حمل تطبيق سعودي الآن