تطور "خطير" كريستيانو رونالدو يرحل عن يوفنتوس لهذا الأمر

تاريخ النشر: 17/05/2021
695
منذ سنتين
تطور "خطير" كريستيانو رونالدو يرحل عن يوفنتوس لهذا الأمر

يتواصل الحديث عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، بالاستمرار أو الرحيل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

وفشل رونالدو، رغم تقديمه كل ما يمكن، في تحقيق هدف يوفنتوس الكبير، وهو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث ودع العملاق الإيطالي، المسابقة، في المواسم الثلاث، في الأدوار الإقصائية.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن تطور جديد في مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، من موقفه في الرحيل أو الاستمرار مع يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

وأكد موقع "فوتبول إيطالي" من خلال فيديو قام بنشره، يظهر بعض الرجال وهم ينقلون سيارات كريستيانو رونالدو، من منزله في تورينو، على شاحنة تتبع شركة شهيرة مقرها في لشبونة.

وأشار التقرير إلى أن هذه السيارات وصلت في عام 2018، كان علامة على انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، مضيفة أن رؤية السيارات تغادر منزله، قد تعني أنه سيرحل.

اقرأ أيضا

زيارة سرية لفيراري تحسم بقاء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

نيمار يغرى كريستيانو رونالدو بالانتقال لباريس سان جيرمان.. "هيا نلعب سويا"

حمل تطبيق سعودي الآن