المنتخب السعودي ضد نيمار.. هل يشارك نجم البرازيل في أولمبياد طوكيو؟

تاريخ النشر: 15/05/2021
612
منذ سنتين
المنتخب السعودي ضد نيمار.. هل يشارك نجم البرازيل في أولمبياد طوكيو؟

ما يزال موقف النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، "غامضًا"، بشأن مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، طوكيو 2021.

الوسط الرياضي السعودي يبحث عن مدى إمكانية مشاركة نيمار من عدمها، في ظل تواجد المملكة العربية السعودية في مجموعة صعبة، تضم كلًا من: البرازيل، ألمانيا، وساحل العاج.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بواسطة المدير الفني أندريه جاردين، مدرب المنتخب الأولمبي، القائمة الرسمية، التي ضمت فقط اللاعبين دون سن الـ23 عامًا.

ويحق لكل المنتخبات المشاركة، ضم 3 أسماء، فوق السن، إلى القائمة الأولمبية، لذا يتساءل قطاع واسع: هل يشارك نيمار أمام منتخبنا الأخضر؟

أجاب مدرب المنتخب الأولمبي في مؤتمر صحفي، بشأن هذا الأمر، بقوله: "امتلاك لاعب مثل نيمار، يتماشى مع أهدافنا، كما أنه يرغب في اللعب بالأولمبياد".

وشدد على أنه لا يعرف حتى الآن موقف نيمار، موضحًا أن الإجابة فقط لدى روجيريرو كابوكلو، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، واصفًا ضمه بـ"المسألة الحساسة التي تحتاج إلى مناقشتها بشكل مباشر".

وأكد ختامًا، أنه خلال وقت قصير، سيعرف العالم كله، موقف نجم باريس سان جيرمان من أولمبياد العاصمة اليابانية طوكيو.

يشار إلى أن نيمار سبق له أن حصد الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، تحت قيادة المدير الفني روجيرو ميكالي، مدرب الهلال السابق.

اقرأ أيضا

سعد الشهري: "كأس الأبطال" مفتاح اختيار جيل أولمبياد باريس 2024

15 يوما في أوروبا.. برنامج الأخضر قبل أولمبياد طوكيو

حمل تطبيق سعودي الآن