صورة فاضحة.. حمد الله "يدفع" أمرابط إلى الرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 14/05/2021
46257
منذ سنتين
صورة فاضحة.. حمد الله "يدفع" أمرابط إلى الرحيل عن النصر

أنهى نادي النصر، الشوط الأول من مباراته أمام العين، متقدمًا بهدف دون رد، في لقاء يقام بين الطرفين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يخوض لقاء العين، باحثًا عن الفوز فقط، في ظل محاولته اللحاق بالتعاون، صاحب المركز الرابع، المؤهل إلى النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

اللقاء شهد "اشتباك" الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع نور الدين أمرابط، رغم علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع بينهما.

*ماذا حدث بين المغاربة في لقاء النصر أمام العين؟

في الدقيقة 42، تحصل النصر على ركلة جزاء، بعد عودة الحكم عبد الله الشهري، إلى تقنية الفيديو، إثر احتكاك واضح بين حارس العين، وحمد الله.

الجدل بدأ عندما حاول أمرابط، أخذ الكرة من أجل تنفيذ ضربة الجزاء، ما لم يلق إعجاب مواطنه عبد الرزاق، لذا دخل الثنائي في مشادة غير مقبولة على الإطلاق.

المشادات في عالم كرة القدم، أمر طبيعي، من الوارد حدوثه، لكن رد فعل أمرابط، يوحي أن ثمة أزمة كبرى بين الطرفين، ربما تدفعه إلى الرحيل عن ملعب مرسول بارك، هذا الصيف.


الصورة التي نشرها حساب النصر الرسمي، بعد نهاية الشوط الأول، تبين أن كل نجوم العالمي تقريبًا، يحتفلون مع حمد الله بهدفه، باستثناء أمرابط.

في الصور الأخرى التي نشرها حساب النصر، يظهر أيضًا نور الدين بعيدًا عن فرحة اللاعبين، بالتقدم في النتيجة (1-0).

ويبدو الأمر، أن أمرابط يشعر في داخله بالحزن أو الغضب، ما قد يضعه في حساباته، عندما يجلس مع الرئيس مسلي آل معمر، في طاولة واحدة، في الصيف، من أجل مفاوضات بقائه.

وينتهي عقد أمرابط، في الصيف، لكنه يأمل وفق تقارير سابقة، الحصول على عقد مدته عامين، وسط تلقيه عروضًا من 4 دول حول العالم، أوروبية وأخرى عربية.

اقرأ أيضا

حمد الله "يشتبك" مع أمرابط في لقاء النصر.. ماذا حدث بين المغاربة؟

النصر "يعترض" على إلغاء هدف أمرابط أمام العين.. وسخرية مينيز!

حمل تطبيق سعودي الآن