لأول مرة منذ 2615 يوما.. ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد في أولد ترافورد

تاريخ النشر: 14/05/2021
441
منذ سنتين
لأول مرة منذ 2615 يوما.. ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد في أولد ترافورد

حقق فريق الكرة بنادي ليفربول، فوزًا دراماتيكيًا على مانشستر يونايتد بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم برونو فيرناندز لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة، بصناعة فان بيساكا، مستغلًا خطأ دفاعيًا من ليفربول، والذي رد بهدف التعادل عن طريق جوتا في الدقيقة 34، بتسديدة بالكعب في المرمى.

وأضاف روبرتو فيرمينيو بهدف ليفربول الثاني في الدقيقة 45+3، بعد استقبال تمريرة من ألكساندر أرنولد، ليودع الكرة برأسية في المرمى، ثم تابع فيرمينو بالهدف الثالث في الدقيقة 47 بتسديدة رائعة فوق الحارس.

ورد ماركوس راشفورد بالهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 68، مستغلًا تمريرة رائعة من إدينسون كافاني، ليسدد كرة أرضية على يسار الحارس.

وتابع المصري محمد صلاح بالهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 90، بعد تلقي تمريرة من جونز، لينفرد بالحارس ويسدد كرة في الزاوية اليمنى.

وجدد ليفربول آماله في حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، بعد احتلال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة من 35 مباراة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة، في وصافة الترتيب، بفارق 10 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر، والذي حسم لقب "بريمييرليج".

وحقق ليفربول رقمًا تاريخيًا، بعدما حقق أول فوز في أولد ترافورد منذ 2615 يومًا، تحديدًا منذ تاريخ 16 مارس 2014، حيث فاز على يونايتد بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

صورة| جماهير مانشستر يونايتد "تهاجم" حافلة ليفربول.. والشرطة تصل سريعا

كلوب يكشف موعد عودة فان دايك إلى ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن