"خناقة" بين لاوتارو وكونتي تقرب نجم الإنتر من برشلونة

تاريخ النشر: 13/05/2021
40069
منذ سنتين
"خناقة" بين لاوتارو وكونتي تقرب نجم الإنتر من برشلونة

لقطت مجموعة من الكاميرات، مشادة كلامية بين أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، واللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق الإيطالي خلال مباراة اليوم أمام روما.

وحقق فريق إنتر ميلان، الفوز على نظيره روما، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة "36" من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وشارك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر في المباراة بالدقيقة "36"، ولكن مع الدقيقة "77" قام كونتي المدرب بخروجه والدفع من اللقاء.

وغضب لاوتارو، من خروجه من المباراة لمدى قدرته على استكمال اللقاء حتى الدقائق الاخيرة.


ويذكر أن ومنذ فترة طويلة أبدى برشلونة اهتمامه بضم المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عامًا، ليرافق الأسطورة ليونيل ميسي، في هجوم البارسا، لكنه اصطدم بمطالب مادية تعجيزية من إنتر، بجانب معاناته مسبقًا من أزمات مالية حادة، جراء انتشار فيروس كورونا حول العالم، ما أحدث مشاكل اقتصادية في عالم كرة القدم.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاوتارو مع إنتر، في يونيو 2023، لكن النادي كان يرغب في تجديده حتى صيف 2025، لقطع الطريق على انتقاله إلى برشلونة.

ونجح فريق إنتر ميلان الإيطالي، الأسبوع الماضي، رسميًا في التتويج ببطولة الدوري الممتاز، تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، لموسم "2020 -2021"، لأول مرة منذ عام 2010.

اقرأ أيضا

طلب ناري من فاسكيز للانضمام إلى إنتر ميلان

أخبار برشلونة اليوم| سر عدم عودة نيمار ومعجزة الليجا ومكافأة مالية من إنتر

حمل تطبيق سعودي الآن