صحف السعودية| طرد ثنائي النصر.. رئيس الهلال ينتفض وكاريلي يجهز الرباعي

تاريخ النشر: 12/05/2021
1135
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021..

الشرق الأوسط

تقارير كشفت أن السعودية ستستضيف المواجهة على اللقب الموحد لوزن الثقيل بين الملاكمين البريطانيين تايسون فيوري وأنطوني جوشوا في أغسطس المقبل.

الاقتصادية

وضع كاريلي مدرب الاتحاد، برنامجا إعداديا خاصا خلال التدريبات للرباعي حمدان الشمراني، المصري أحمد حجازي، عبدالعزيز الجبرين والمغربي عبدالكريم الأحمدي، من أجل تجهيزهم لمواجهة ضمك السبت المقبل في الجولة الـ27 من دوري المحترفين.

عكاظ

أكد فهد بن نافل رئيس الهلال، أن مباريات فريقه الأربعة المتبقية في دوري المحترفين، ستكون بمثابة نهائيات من أجل حسم لقب البطولة، مشيرا لوجود محاولات لتشتيت الفريق.

الرياضية

طلبت إدارة النصر، من لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، مهلة لمدة شهر بعد تلقيها خطابًا للمطالبة بسداد مستحقات عبد الله آل سالم، مهاجم الفريق السابق، خلال خمسة أيام.

الجزيرة

الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا سيكونان خارج حسابات النصر في الموسم المقبل، فيما سيبقى مصير المدافع الكوري كيم جين معلقا بالتقارير الطبية والفنية.

حمل تطبيق سعودي الآن