تعرف على "عقوبة" بانيجا.. بعد فضيحة نجم الشباب الأخلاقية أمام الهلال

تاريخ النشر: 12/05/2021
2828
منذ سنتين
تعرف على "عقوبة" بانيجا.. بعد فضيحة نجم الشباب الأخلاقية أمام الهلال

يبدو أن قضية النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، أصبحت محسومة تمامًا، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.

وبانيجا حصل على بطاقة حمراء مباشرة، بعدما ارتكب سلوكًا غير رياضيًا، في أثناء خسارة الشباب الفاضحة أمام الهلال، بنتيجة (5-1).

وأفادت صحيفة sport.ro الرومانية، في وقت سابق، أن الحكم الروماني ستيفان كوفاتش، كتب في التقرير الرسمي، أن بانيجا تلفظ بـ"كلمات نابية"، حيث أشارت إلى أنه من المنتظر، توقيع عقوبة قاسية، تصل إلى حد حرمانه من استكمال ما تبقى من مباريات في منافسات دوري المحترفين.

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة الرياضية، أن مسؤولًا في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أكد "استحالة" توقيع أي عقوبات إضافية على النجم الأرجنتيني، أكثر من إيقافه "تلقائيًا"، فقط عن لقاء الاتفاق المقبل.

الصحيفة شددت على أن أزمة بانيجا، لن يتم طرحها أساسًا، ضمن ملفات لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي سياق متصل، أشارت "الرياضية"، إلى أن الرئيس خالد البلطان، قرر عدم توقيع أي عقوبات مالية أو إدارية على إيفر بانيجا، بسبب البطاقة الحمراء أمام الهلال.

يشار إلى أن الشباب لديه 48 نقطة في وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 3 نقاط كاملة عن الهلال، المتصدر.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الشباب يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الاتفاق

"منافسة الهلال والشباب تشتعل".. تعرف على حكام الجولة 27 من دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن