نجم الأهلي إلى الاتحاد.. "صفقة مصرية تهز الميركاتو"

تاريخ النشر: 11/05/2021
12162
منذ 3 سنوات
نجم الأهلي إلى الاتحاد.. "صفقة مصرية تهز الميركاتو"

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي الاتحاد، في التعاقد مع أحد نجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

والاتحاد الذي نجا بـ"إعجوبة" من الهبوط إلى الدرجة الأولى، خلال العامين الماضيين، عاد للمنافسة بقوة، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث تأهل إلى نهائي البطولة العربية، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا للتقارير، وضعت الإدارة الاتحادية، اسم اللاعب محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب منتخب مصر، والأهلي القاهري، على رأس أولوياته، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت إلى أن الاتحاد، يجد في قفشة، اللاعب المثالي لسد العجز في مركز صناعة اللعب، والذي غالبًا ما يشغله فهد المولد أو البرازيلي رومارينيو، واللذان يتركان مكانهما الأصلي على الجناح وفي قلب الهجوم، داخل المستطيل الأخضر.

ويقدم قفشة، مستويات مبهرة مع الأهلي، منذ الانضمام إليه في صيف 2019، قادمًا من بيراميدز المصري.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، 73 مباراة رسمية مع المارد الأحمر، سجل خلالها 13 هدفًا، وصنع 18 آخرين.

ويعتبر قفشة، هو بطل المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2020، عندما سجل هدف الفوز (2-1)، في مرمى غريمه الزمالك المصري، خلال الدقائق الأخيرة، ليعيد اللقب القاري الغالي، إلى القلعة الحمراء.

كما انضم محمد مجدي، إلى منتخب مصر الأول لكرة القدم، في 2018، حيث خاض معه 9 مباريات حتى الآن، سجل خلالها هدفين، وصنع 3 أسيست إلى زملائه.

حمل تطبيق سعودي الآن