صحف السعودية| الاتحاد يبحث عن بديل كاريلي وحمد الله يخسر أمام نجم الهلال

تاريخ النشر: 11/05/2021
793
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021..

الشرق الأوسط

إدارة الاتحاد بدأت بالتواصل مع بعض وكلاء الأعمال للبحث عن مدرب أجنبي للفريق، في حال قررت عدم استمرار مدرب الفريق فابيو كاريلي، الذي يخضع للتقييم من قبل الإدارة.

الاقتصادية

أكد محمد أبو حثرة مدير الاحتراف في نادي أبها، أنه تبقى في عقد اللاعب التونسي سعد بقير عام كامل، حيث ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وقال "لم يصل إلينا أي عرض من أي ناد بشأن شراء المدة المتبقية من عقده".

عكاظ

أوضحت تقارير إعلامية برتغالية أن ماريجا سيحصل على أكثر من 90 مليون ريال، منها 69 مليون ريال رواتب اللاعب لـ3 مواسم براتب سنوي يصل لـ23 مليون ريال، ما يعادل 1.9 مليون ريال شهرياً، إضافة لـ23 مليون ريال هدية خاصة من نادي الهلال لماريجا عند توقيع العقد نظير موافقته على العرض الأزرق.

الرياضية

إدارة الأهلي أجّلت البت في منصب مدير الكرة للفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد مناقشات بين ماجد النفيعي رئيس النادي، وموسى المحياني المدير التنفيذي المعين حديثا.

الجزيرة

فاز محمد البريك ظهير الهلال باستفتاء الجماهير لأفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر إبريل 2021 م، فيما جاء عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر ثانيا، وعمر السومة نجم الأهلي رابعا.

حمل تطبيق سعودي الآن