بن نافل "يطرد" نجم الهلال.. ويفاجئ جوميز بقرار غريب

تاريخ النشر: 10/05/2021
8823
منذ سنتين
بن نافل "يطرد" نجم الهلال.. ويفاجئ جوميز بقرار غريب

منذ ساعات، وأنباء عديدة تؤكد أن الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيكون أول الراحلين، في الميركاتو الصيفي.

وهذه الأنباء، تأتي بعد إعلان مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التعاقد مع المالي موسى ماريجا، مهاجم بورتو البرتغالي، في صفقة انتقال حر.

والهلال حاليًا، يلعب بـ6 لاعبين أجانب فقط، بعد الاستغناء عن السوري عمر خربين، في الشتاء الماضي، والذي انتقل إلى الوحدة الإماراتي.

* أول الراحلين..

ولكن، الإعلامي الرياضي خالد بن عبد العزيز، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بأن جوميز، لن يكون ضحية ماريجا.

وكشف ابن عبد العزيز في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الهلال، سيكون أول الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيفية.

وهذه لتغريدة المفاجئة، تأتي مع بعض التقارير، التي تؤكد احتمالية بقاء جوميز، مع الهلال، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

- إذًا.. كيف سيكون شكل الهلال في الموسم الجديد؟

بناء على ذلك، سيتم قيد ماريجا، بدلًا من جيوفينكو، على أن يشغل البرازيلي أنديرسون تاليسكا، الذي اقترب من الانضمام إلى الهلال، في الصيف، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، المقعد الفارغ منذ رحيل خربين.

وإذا ما ضم الهلال، لاعب أجنبي ثالث، في صيف 2021، قد يتم قيده بدلًا من الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

ومن هُنا، فإن أجانب الهلال في موسم 2021-2022، قد يكونوا على النحو التالي: "جانغ هيون سو، جوستافو كويلار، أنديرسون تاليسكا، أندريه كويلار، لوسيانو فيتو، موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز".

اقرأ أيضا

جوميز ينقذ الهلال من "فضيحة كبرى" أمام النصر.. أسرار خطيرة

"رعب في النصر".. الهلال يحسم صفقة عالمية جديدة بعد ماريجا

حمل تطبيق سعودي الآن