صراع القرن.. النصر ينافس تشيلسي على نجم برشلونة

تاريخ النشر: 10/05/2021
3446
منذ سنتين
صراع القرن.. النصر ينافس تشيلسي على نجم برشلونة

دخل مجلس إدارة نادي النصر، في منافسة شرسة مع تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع أحد أبرز نجوم برشلونة الإسباني، في الصيف الحالي.

ويخطط مجلس إدارة نادي النصر، لثورة كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد، بعد النتائج الكارثية، في العام الرياضي الحالي.

ووفقًا لصحيفة "klix"، دخل مسؤولو النصر، في محادثات مع البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، لضمه إلى صفوف الفريق رسميًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيانيتش، بات على أعتاب الرحيل عن البلوجرانا، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بعد أن أصبح "حبيس" دكة البدلاء.

وكشفت عن أن النجم البوسني، عليه الآن الاختيار بين البقاء في أوروبا، وقبول عرض تشيلسي، أو الانتقال إلى النصر، والحصول على مقابل مالي مغري، في نهاية مسيرته الاحترافية.

وبيانيتش الذي انضم إلى برشلونة، في صيف 2020، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 60 مليون يورو، لم يشارك إلا في 28 مباراة رسمية فقط مع الفريق الأول لكرة القدم، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

* تجربة برشلونية سابقة..

وشددت الصحيفة، على أن النصر، من أكبر الأندية الآسيوية، والذي سبق أن لعب في صفوفه العديد من النجوم العالميين.

ولفتت الصحيفة، إلى أن النجم البلغاري العالمي خريستو ستويشكوف، سبق له اللعب في النصر، حيث حقق مع الفريق الأول لكرة القدم، لقب كأس الكؤوس الآسيوي.

وانضم ستويشكوف، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في عام 1998، وخاض معه مباراتين فقط في بطولة كأس الكؤوس، وحقق معه اللقب.

اقرأ أيضا

"رعب في النصر".. الهلال يحسم صفقة عالمية جديدة بعد ماريجا

هل يرحل حمد الله؟.. النصر يقترب من ضم مهاجم أجنبي

حمل تطبيق سعودي الآن