"هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول ويعود إلى تشيلسي؟".. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 10/05/2021
863
منذ سنتين
"هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول ويعود إلى تشيلسي؟".. القصة الكاملة

يتواصل الحديث عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية عودتة إلى تشيلسي الفترة المقبلة.

انضم محمد صلاح، الملقب بـ"الفرعون المصري"، إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

ويتنافس محمد صلاح بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل الترتيب الثاني بقائمة الهدافين برصيد 20 هدفا، بفارق هدف وحيد عن هاري كين.

* عودة محمد صلاح إلى تشيلسي:

خلال الأيام الماضية، ربطت تقارير ألمانية ذكرتها صحيفة "بيلد"، أن الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، يضع محمد صلاح ضمن اهتماماته للعودة إلى تشيلسي من جديد الصيف المقبل.

وسبق أن لعب محمد صلاح في تشيلسي، ورحل عن الفريق في صيف 2016، متجهًا إلى روما، بعد أن شارك في تجربة ليست جيدة داخل البلوز تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو في ذلك الوقت.

وأفادت الصحيفة، أن توخيل، يضع محمد صلاح، ضمن الصفقات التى يريد أن يدعم بها الفريق هذا الصيف، من أجل المنافسة على البطولات مع مانشستر سيتي.

* الكشف عن موقف ليفربول من رحيل محمد صلاح والعودة إلى تشيلسي:

ونشرت تقارير صحفية، صباح اليوم الاثنين، حقيقة عودة محمد صلاح إلى تشيلسي وموقف ليفربول من رحيله عن الفريق، في ظل الاعتماد الرئيسي عليه من قبل المدرب يورجن كلوب.

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن الريدز ليس لديه رغبة نهائي في بيع محمد صلاح الصيف المقبل لأى منافس داخل الدوري الإنجليزي.

الصحيفة، شددت على أن عودة محمد صلاح إلى تشيلسي هذا الموسم "أمر مستحيل".

وعلى مدار الموسم الجاري، شارك محمد صلاح مع ليفربول في مختلف البطولات في 47 مباراة، ونجح في تسجيل 29 هدف.

اقرأ أيضا

أول تعليق من محمد صلاح بعد حصده جائزة لوريوس العالمية

محمد صلاح في قائمة تشيلسي النهائية للموسم المقبل.. "3 نجوم سوبر"

حمل تطبيق سعودي الآن