هل يمهد لرحيله عن الهلال.. جوميز يهنئ "نادي تروا" بالصعود للدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 09/05/2021
875
منذ سنتين
هل يمهد لرحيله عن الهلال.. جوميز يهنئ "نادي تروا" بالصعود للدوري الفرنسي

هنأ بافيتيمبي جوميز المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نادي تروا صعوده رسميًا إلى الدوري الفرنسي الممتاز.

وعاد نادي تروا إلى دوري الأضواء بعد ثلاثة أعوام أمضاها في الدرجة الثانية، وذلك في إنجاز لمدربه لوران باتل، بتسجيله 23 فوزا مقابل ثمانية تعادلات و6 هزائم في 37 جولة، ما جعله يتصدر الترتيب معظم فترات البطولة.

ونشر جوميز عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، صورة لفريق تروا برفقة المدرب لوران باتل من الاحتفالية بالتأهل لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وعلق مهاجم الهلال على صورة تأهل نادي تروا، بكلمات: "ألف مبروك موسمك الرائع وانضمامك إلي دوري الفرنسي الممتاز، وأتمنى لك التوفيق في كل ما تفعله".

في سياق متصل، باتت أيام الفرنسي بافيتيمبي جوميز معددودة داخل قلعة الزعيم، في ظل الأنباء المتناثرة هذه الأيام حول اقتراب رحيله خاصة بعد دخولة الفترة الحرة ولم تتحرك الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل للتجديد مع اللاعب.

دخل الهلال في مفاوضات مع أكثر من لاعب مؤخراً للتعاقد معه على حساب جوميز ومنهم المالي موسي ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي الذي بات قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص الزعيم.

وجوميز البالغ من العمر 36 عاما، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي، فهل حان الوقت الآن لذلك يمهد لرحيله عن الهلال ويعود للدوري الفرنسي من بوابة نادي تروا.

حمل تطبيق سعودي الآن