أسطورة الاتحاد "يضرب" عبد الغني بسبب فضيحة أخلاقية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 09/05/2021
9381
منذ سنتين
أسطورة الاتحاد "يضرب" عبد الغني بسبب فضيحة أخلاقية.. ماذا حدث؟

اعتدى أحد أساطير كرة القدم في نادي الاتحاد، على حسين عبد الغني، جسديًا، بسبب ألفاظ غير مقبولة، قالها نجم النادي الأهلي، له، في قضية "هزت" الوسط الرياضي السعودي، في وقت سابق من عام 2004، أي منذ 17 عامًا.

وأزمة لن ينساها الشارع الرياضي في المملكة العربية السعودية، وقعت بين حسين عبد الغني، ومرزوق العتيبي، بعد نهاية إحدى مباريات الأهلي والاتحاد في مسابقة دوري أبطال العرب.

القضية وصلت إلى المحاكم، حيث قدم عبد الغني مذكرة رسمية في حق العتيبي، قبل أن يصدر قرار بـ"جلد" نجم الاتحاد، لكنه قرر أن يعتذر إلى حسين، من أجل حل الأزمة وديًا.. فـ"ما الذي جعلنا نتذكر تلك الواقعة الشهيرة الآن".

تحدث العتيبي في لقاء تليفزيوني، صباح اليوم الأحد، بشأن ما حدث مع حسين عبد الغني، الذي يعمل حاليًا في منصب المدير التنفيذي في النصر.

مرزوق العتيبي شدد في حديثه، على أن "سمع" لفظًا صعبًا من حسين، لذا لم يستطع أن يتمالك أعصابه، وسارع على الفور إلى الاعتداء عليه، بعد صافرة نهاية لقاء ديربي جدة.

وأفاد أنه الآن لا يحمل أي ضغينة تجاه حسين عبد الغني، موضحًا أنهما تقابلا في أكثر من مناسبة، وتبادلا سويًا المصافحة، دون أي مشكلات بينهما، مؤكدًا على أنه موقف عابر، لا يرغب في الحديث عنه مجددًا.

اقرأ أيضا

النفيعي "يطرد" نايف القاضي من الأهلي.. ويتفق مع بديله

الاتحاد يسقط.. ويزف بشرى سارة أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن