انهيار عبد العزيز المريسل.. وهذا ما كتبه في "عزاء" عادل التويجري

تاريخ النشر: 09/05/2021
11246
منذ سنتين
انهيار عبد العزيز المريسل.. وهذا ما كتبه في "عزاء" عادل التويجري

انهار الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، باكيًا، بعدما سمع خبر وفاة عادل التويجري، في وقت سابق من أمس السبت، إثر سكتة قلبية.

والتويجري المقرب من البيت الهلالي، دومًا ما كان ضيفًا مرحبًا به في القنوات التليفزيونية، خاصة مع عمله سابقًا -رحمه الله- في أكثر من مؤسسة صحفية.

وظهر المريسل في القنوات الرياضية السعودية، يبكي دموعًا على وفاة عادل التويجري، في مقطع فيديو، تداوله الوسط الرياضي السعودي على موقع تويتر، من شأنه أن ينبذ التعصب بين الكبيرين النصر والهلال.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي: "اللهم اجعل الملائكة تقول عن روحه ماهذه الروح الطيبة.. اللهم وسع مدخله و ثبته عند السؤال.. و وسع عليه قبره مد البصر.. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنان.. اللهم اجعله ممن يقول حين يرى مقعده من الجنة يا رب أقم الساعة.. اللهم اربط على قلب أهله و محبيه.. إنا لله و إنا إليه راجعون"

الإعلامي "المحبوب" الذي وافته المنية منذ ساعات قليلة، ظهر ليلة أمس، في القنوات التليفزيونية، بصورة طبيعية، يتحدث بشأن انتصار الهلال على حساب الشباب، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

حمد الله ينعي عادل التويجري.. وعمر السومة يعلق

لفتة طيبة من الهلال.. وبن نافل "يعزي" في وفاة عادل التويجري

حمل تطبيق سعودي الآن