زيدان يتحدث عن إصابة راموس.. ويكشف موقف هازارد من المشاركة

تاريخ النشر: 08/05/2021
97
منذ سنتين
زيدان يتحدث عن إصابة راموس.. ويكشف موقف هازارد من المشاركة

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على إصابة سيرجيو راموس، قائد دفاع الفريق، وكشف عن موقف هازارد من المشاركة بعد انتقادات الجمهور.

ويستضيف فريق ريال مدريد مساء غدًا الأحد نظيره أشبيلية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي، الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، إنه لا يشعر بالقلق اتجاه إصابة راموس، القلق فقط من مباراة غدًا.

وأضاف مدرب ريال مدريد: "أهم شيء بالنسبة لنا هو أن يتعافى راموس ويتحسن في أسرع وقت ممكن".

وأكد: "لعب راموس ضد تشيلسي لأنه كان جاهزًا بشكل كامل".

وتطرق للتعليق على انتقاد الجمهور لهازارد، قائلًا: "في الوقت الحالي لم تستطع الجماهير رؤية هازارد الذي تمنوا قدومه بسبب الإصابات، هذا سيدفعه للأمام من أجل تقديم المزيد، هذه لحظة معقدة بالطبع ولكنه يريد أن ينجح هنا، وأتمنى ذلك".

وواصل: "هازارد يعلم ما يجب عليه فعله في الملعب، ما حدث قد حدث وهو قام بالاعتذار، الآن علينا التركيز مما يحصل داخل الملعب".

واختتم زيدان، تصريحاته، قائلًا: "هازارد لقد اعتذر وهو يعمل بشكل جيد، لم تكن نيته إيذاء أحد، هو لاعب في ريال مدريد وسينافس معنا".

جدير بالذكر أن ريال مدريد، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020-2021، برصيد 74 نقطة، وهو نفس رصيد برشلونة "الثالث"، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد "المتصدر".

اقرأ أيضا

كشف مدة غياب راموس عن ريال مدريد.. وصدمة في منتخب إسبانيا

صدمة داخل ريال مدريد بعد الكشف عن إصابة جديدة لـ"راموس"

حمل تطبيق سعودي الآن