هزازي: شعرت بالقهر بعد رفض الأهلي انتقالي للهلال

تاريخ النشر: 08/05/2021
3767
منذ سنتين
هزازي: شعرت بالقهر بعد رفض الأهلي انتقالي للهلال

أكد إبراهيم هزازي، مدافع الأهلي والاتحاد السابق، أنه تلقى عرضًا مغريًا من نادي الهلال، إلا أن إدارة الأهلي رفضت العرض.

ولعب هزازي بقميص الأهلي خلال الفترة بين 2005 و2011، قبل أن يخوض تجارب احترافية قصيرة في صفوف الاتحاد والاتفاق والعروبة وكونكورديا الروماني ونجران، ثم اختتم مشواره في صفوف نادي جدة.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "ذكريات"، عبر فضائية 24 الرياضية، أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد وسامي الجابر تحدثا معه، وهو الأمر الذي وصفه بـ"شيء خيالي"، من أجل الانتقال إلى الهلال، وقالوا له "راغبين تكون معنا في الفريق"، خلال مباراة ودية بين الأهلي والهلال، ليرد هزازي "الآن أوقع لكم"، إلا أنه طلب منهم التحدث مع الإدارة.

واستطرد "لم أتناول العشاء مع أصدقائي، وكنت في انتظار سماع الخبر، إلا أن رئيس الأهلي وقتها، عبد العزيز العنجري، رفض عرض الهلال، وهذا ما قهرني؛ كنت أتمنى الذهاب حتى ولو على سبيل الإعارة".

وتابع "صدمتي بهذا الأمر انعكست على مشاكل مع الإدارة، وتم اتهامي بافتعال مشكلات بسبب شارة القيادة، وهذا ما لم يحدث، فهذا قرار المدرب، والذي أكد أنه لن يرتدي أحد شارة القيادة في الفريق سوى إبراهيم عيسى، ولم أعارضه".

وعن الأهلي، قال هزازي "رصيدي مع الأهلي 4 بطولات، في ظل كل المشاكل التي كانت موجودة، واللاعب إذا ظهر بمستوى أقل يتم اتهامه بـ(المتخاذل)، وأدعو الجماهير بمنح اللاعب السعودي نصف حقه، مثلما يمنحوا الحق للاعب الأجنبي".

اقرأ أيضا

إصابة السومة.. تعرف على موقف نجم الأهلي من لقاء القادسية

"الأهلي ضمن البقاء في الدوري بنسبة كبيرة".. تصريح مؤلم

حمل تطبيق سعودي الآن